السنغال تتكفل بتذاكر سفر وإقامة منتخب ليبيا في الكونغو

السنغال تتكفل بتذاكر سفر وإقامة منتخب ليبيا في الكونغو

أعلن جلال الدامجة المدير الفني لمنتخب ليبيا الوطني لكرة القدم قائمة بأسماء اللاعبين المختارين لمواجهة السنغال الودية والتي ستقام في الثامن من شهر يناير المقبل بالكونغو.

أتي ذلك على الرغم من إعلان المسئولين عن المنتخب إلغاء المباراة لأسباب مادية قبل أن يعلن الاتحاد السنغالي تحمل تكاليف تذاكر السفر والإقامة في الكونغو انقاذا للموقف؛ حيث يعسكر هناك المنتخب السنغالي قبل بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الجابون.

جدير بالذكر أنه تم إلغاء مباراتين لمنتخب ليبيا أمام سيراليون، وزيمبابوي، لعدم قدرة الاتحاد على توفير نفقات استضافة المنتخبين لخوض المباراتين والمقدرة بـ50 ألف دولار. اما عن قائمة المباراة فضمت عشرين لاعبا جلهم من المحليين.

يذكر أن المنتخب الليبي لم يستعد بشكل جيد رغم وضع برنامج مكثف يشمل عدة مباريات ودية في ليبيا مع إقامة معسكر داخلي وللأسف لم يتوفر ذلك بسبب قلة الإمكانيات المادية، كما أن اللاعبين في راحة سلبية منذ فترة طويلة بعد انتهاء بطولتي الدوري والكأس مما سيؤثرعلى المستوى البدني والفني للاعبين في الوقت الحالي. وسيتم إجراء أول حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء وستكون بملعب نادي ابوسليم على تمام الساعة الرابعة مساء.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :