العثور على ضابط شرطة خطفه «داعش» في سرت

العثور على ضابط شرطة خطفه «داعش» في سرت

عثرت عناصر من قوات «البنيان المرصوص» مساء الجمعة في أحد مخابيء تنظيم «داعش» في سرت على الرائد عامر البكوش الذي خطف منذ 7 أشهر.

وقال مصدر عسكري لـ«بوابة الوسط» إن الرائد عامر البكوش يعالج الآن في احد مستشفيات مصراته حيث تبيّن أنه ترك لاكثر من اسبوع بدون الأكل، ومن ثم جرى تسليمه إلى عائلته بمصراته.

وخطفت عناصر من تنظيم «داعش» في شهر مارس الماضي ، يستقلون 6 سيارات دفع رباعي، رائدًا في الشرطة، بعد أن نصبت كمينًا في منطقة وادي مرسيط، 245 كلم، جنوب غرب العاصمة طرابلس، حيث أوقفوا سيارة شرطة قادمة من القرية الشرقية على متنها رئيس مركز القريات، الرائد عامر موسى البكوش، وأحد مرافقيه، واحتجزت البكوش، بينما تمكن رفيقه أحمد بشير الناكوع من الفرار بعد أن نجا من إطلاق النار عليه من قبل المسلحين، وأُدخل مستشفى القريات القروي.

من جانبه قال الناطق باسم غرفة عمليات «البنيان المرصوص»، العميد محمد الغصري، إن قواتهم استرجعت بوابة النهر بمحيط منطقة وادي بي أبونجيم جنوب أبوقرين، بعد أن سيطر عليها تنظيم «داعش»، الأربعاء، وأكد الغصري في تصريحات إلى «بوابة الوسط»، الخميس، أن فرق الاستطلاع والهندسة باشرت عمليات التمشيط للمنطقة بحثًا عن عناصر التنظيم.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :