القابضة للاتصالات توجه شركة البنية لإطلاق مشاريع استثمارية بالمنطقة الجنوبية

القابضة للاتصالات توجه شركة البنية لإطلاق مشاريع استثمارية بالمنطقة الجنوبية

وجهت الشركة القابضة للاتصالات شركة البنية للاستثمارات والخدمات إحدى الشركات التابعة لها بإطلاق فرص استثمارية وتنمية مكانية بإشراك رجال الأعمال بالمنطقة الجنوبية.

جاء الإعلان عن ذلك ضمن زيارة أجراها المهندس محمد أبو هبيشة مدير عام شركة البنية لفرع الشركة في سبها والتقى خلالها مسؤولي الفرع إضافة لأعضاء الفرع البلدي بالمدينة بحضور مديري فرع شركتي ليبيانا للهاتف المحمول والمدار الجديد بالمنطقة الجنوبية.

كما بحثت الزيارة كيفية استحداث فرص استثمارية للشركة في مدينة سبها وتنمية القطاع الخاص في شراكة استثمارية مع البلدية. واتفقت شركة البنية مع الفرع البلدي سبها على إطلاق ورشة عمل في 15 أكتوبر المقبل لمناقشة الفرص الاستثمارية للشركة بالمنطقة الجنوبية بحضور رجال الأعمال وبلديات المنطقة. وأكد المهندس محمد أبوهبيشة مدير عام شركة البنية خلال الزيارة على اهتمام الشركة القابضة للاتصالات بالجنوب بشكل كبير وخاص لتطوير قطاع الاتصالات وإنشاء مشاريع تنموية معنية بالقطاع نظرا لاحتياج المنطقة لذلك.

هذا وتم خلال الزيارة تخصيص قطعتي أرض مساحة كل منها 3000 متر لشركتي ليبيانا للهاتف المحمول والمدار الجديد لإنشاء مبانٍ للشركتين. وتضع الشركة القابضة وشركاتها التابعة المنطقة الجنوبية نصب أعينها خلال رسمها لخطتها الاستراتيجية الرامية لتطوير البنية التحتية والتحول الرقمي، بالإضافة إلى التدريب والتأهيل والمساهمة في تنويع الاقتصاد الوطني للبلاد

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :