القبض على تشكيل بتهمة السطو على موقع للخردة

القبض على تشكيل بتهمة السطو على موقع للخردة

أعلنت مديرية أمن بنغازي عن ضبط تشكيل عصابي متهم بجريمة سطو ، وجاء ذلك عقب ورود معلومات لدى قسم التحريات العامة بالمديرية عن تشكيل عصابي متكون من ثلاثة أفراد قاموا بالسطو على موقع للخردة وسرقة مبلغ مالي وقدره 1500 دينار وهاتف محمول غالي الثمن من أحد العمالة بالموقع.

وعلى الفور أصدر رئيس قسم التحريات العامة العقيد أشرف الشلطامي تعليماته بسرعة الانتقال وضبط الأفراد سالفي الذكر حيث تم خروج أعضاء التحريات إلى منطقة اللثامة وعند وصولهم شاهدوا مركبة آلية نوع هيونداي ماتركس اللون رصاصي معتمة بالكامل مما جعلها هدفاً لأعضاء التحريات وتم استيقاف المركبة وكان على متنها ثلاثة أفراد وبتفتيش المركبة احترازياً تم العثور بداخلها على أقنعة وجه.

وتم الانتقال بهم إلى القسم وبالاستدلال معهم تبين أن الأول يُدعى ص.ن.ن من مواليد 2000 والثاني يُدعى ح.م.غ. من مواليد 1998 والثالث يُدعى أ.ع.ع من مواليد 2000 واعترفوا بالسطو على موقع الخردة سالف الذكر. كما اعترفوا بعمليات سطو مسلح استهدفت مواطنين وعمالة وافدة بمنطقة اللثامة.

وبالتعميم عليهم لدى غرفة العمليات الأمنية الرئيسية بمُديرية أمن بنغازي اتضح أن الأول مطلوب لدى مركز شرطة الصابري على ذمة ثمانية محاضر تتضمن السطو المسلح والسرقة والإيذاء ومطلوب لدى قسم البحث الجنائي وجهاز البحث الجنائي على ذمة محضرين الرماية بسلاح ناري وإتلاف مركبة عسكرية ومطلوب لدى مركز شرطة الصابري على ذمة محاضر سرقة وتبين أن الثاني مطلوب لدى مركز شرطة رأس إعبيدة على ذمة واقعة الإيذاء الجسيم عام 2018 وأحيلوا موقوفين إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :