القبض على شاب وفتاة اختطفا طفلا في بنغازي

القبض على شاب وفتاة اختطفا طفلا في بنغازي

تمكن أفراد مركز شرطة الصابري بمديرية أمن بنغازي من القبض على فتاة من مواليد 2002 وشاب من مواليد 2009 قاما بخطف فرد من مواليد 2011 وتعذيبه وتصويره في وضع مخل للآداب.

وحسب مكتب الإعلام الأمني أنه بعد ورود معلومات لدى أعضاء التحريات بمركز شرطة الصابري عن قيام شاب وفتاة بخطف فرد وتعذيبه وإيداعه بمنزل بمنطقة اللثامة ، أصدر رئيس مركز شرطة الصابري العميد ‘ محمد إبريك ‘ تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين .

وأضاف أن أعضاء التحريات خرجوا إلى منطقة اللثامة حسب المعلومات الواردة وعند وصولهم تم مشاهدة الشاب والفتاة داخل منزل قيد الإنشاء، وكان المجني عليه يرتدي ملابسه في حالة بكاء وعلى الفور تم التعامل معهم وضبطهم والانتقال بهم إلى المركز.

وخلال الاستدلال مع المجني عليه، أفاد بأن الشاب والفتاة قاما باستدراجه من حديقة 23 يوليو إلى منزل قيد الإنشاء بمنطقة اللثامة، وقاموا بضربه وخنقه وخلع ملابسه بالقوة وتصويره في وضع مخل للآداب، حيث تم العثور بهاتف الفتاة على مقطع فيديو يظهر فيه المجني عليه في وضع مخل، ويبكي وصور أخرى وهم يقومون بضربه وخنقه.

وبالتحقيق مع الجُناة اعترفوا بما نُسب إليهما، وأفادوا بأن سبب قيامهم بهذه الأفعّال، أن المجني عليه سرق منهم مبلغ 100 دينار واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :