القبض على شخص متهم بإساءة معاملة والده في بنغازي

القبض على شخص متهم بإساءة معاملة والده في بنغازي

  أعلنت مديرية أمن بنغازي، عن تمكن مركز شرطة بوعطني من القبض على شخص من ذوي السوابق مُروج للمواد المخدرة على متن مركبته الآلية ومطلوب لدى المركز على ذمة محاضر منها إساءة معاملة والده والاعتداء عليه، وسرقة مركبة.

عُقب ورود معلومات عن شخص من ذوي السوابق ومروج لحبوب الهلوسة على متن مركبته نوع أوبل أسترا موديل 2000 ومطلوب لدى المركز على ذمة محاضر الإيذاء وإساءة معاملة الأسرة وشكوى مقدمة من والده بإساءة معاملته وتعاطيه للمخدرات في الشهر الفضيل ومطلوب لدى المركز على ذمة محضر سرقة مركبة آلية وكذلك الإيذاء الجسيم وصادر بحقه حكم غيابي ومطلوب لدى قسم البحث الجنائي على ذمة واقعة سرقة مركبة آلية .

وأفادت التحريات أنه يستخدم مركبته الآلية في توزيع مادة الحشيش المُخدرة وحبوب الهلوسة بمنطقة المساكن وعلى الفور أصدر رئيس المركز العميد خالد الترهوني تعليماته بضبط الشخص سالف الذكر.

وتم انطلاق قوة من أعضاء التحريات بالمركز للتحري وجمع المعلومات عن الشخص المطلوب حيث تم رصد عدة أماكن يتردد عليها لتوزيع المواد المخدرة وعند مشاهدته تم ضبطه متلبساً وبحوزته قطع من مادة الحشيش المخدرة ومبلغ مالي وتم الانتقال به إلى المركز .

وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى م.ي.خ من مواليد 1993 واعترف بما نُسب إليه وتم إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بإيداعه بمؤسسة الإصلاح والتأهيل.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :