القبض على متهم بسرقة مبالغ كبيرة و مصوغات ذهبية.

القبض على متهم بسرقة مبالغ كبيرة و مصوغات ذهبية.

أفاد قسم التحريات العامة بمُديرية أمن بنغـازي أنه ألقى القبض على شخص متهم بسرقة مبالغ مالية كبيرة تقدر بـ 700,000$ألف (دولار أمريكي) و 400,000ألف (دينار ليبي) و مصوغات ذهبية تقدر بقيمة 27,000 ألف(دينار ليبي) من منزل بحي شبنة.

عقب ورود معلومات لأعضاء قسم التحريات العامة مفادها قيام شخص بسرقة مبالغ مالية كبيرة تقدر بـ700,000$ألف (دولار أمريكي) و 400,000ألف (دينار ليبي) و “مصوغات ذهبية” تقدر بقيمة 27,000 ألف(دينار ليبي) من منزل رئيس اللجنة الاجتماعية للجالية السودانية داخل اختصاص مركز شرطة العروبة وقُيدت القضية ضد مجهول.

بعد التحري تمكن أعضاء البحث من الوصول إلى شخص تدور حوله الشبهات ويدعى ط.ص.م من مواليد 1984م . حيث ظهر في فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع لحظة خروجه من المنزل التي تم سرقته وكان على متن مركبة آلية نوع سامسونق بيضاء اللون.

وضبط هذا الشخص بمنطقة الصابري على متن مركبة آلية نوع هيونداي أزيرا زرقاء اللون وبتفتيش المركبة احترازياً تم العثور على ورقة بها تبغ مخلوط يشتبه بأنه مخدر الحشيش كما وُجد أيضا داخل المركبة أداة لتعاطي المخدرات نوع (كنشة)وسلاح أبيض (موس لحم ) وباستحضاره إلى القسم والتعميم على كافة المراكز والوحدات اتضح أنه مطلوب لمركز شرطة بنينا ومركز شرطة العروبة.وعند الاستدلال معه أنكر مانُسب إليه، حيث اتخذت الإجراءات القانونية تجاهه وتمت إحالته للنيابة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :