القطراني و الزادمة يبحثان مع سفير دولة هولندا التعاون الاستثماري بين البلدين

القطراني و الزادمة يبحثان مع سفير دولة هولندا التعاون الاستثماري بين البلدين

التقى نائبي رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية ، السيد علي فرج القطراني ، والسيد سالم الزادمة ، الأربعاء ، بمقر مجلس الوزراء بمدينة بنغازي ، سفير دولة هولندا لدى ليبيا ، السيد دولف هوكونينغ. سعادة السفير أعرب عن سعادته بالاستقبال وحسن الضيافة الذي حظي به في مدينة بنغازي .

مؤكدًا على عمق العلاقات بين مملكة هولندا وليبيا ، وقدم خلال اللقاء للسادة النواب خالص تعازيه في ضحايا حادثة انفجار صهريج الوقود ببلدية بنت بيّة ، كما أكد سعادته على أن بلاده حريصة على دعم الإستقرار في كافة ربوع ليبيا من خلال تحقيق المصالحة الوطنية للوصول إلى إجراء الانتخابات .

اللقاء ناقش ، الأوضاع في ليبيا عموماً ، والجنوب على وجه الخصوص ، بالإضافة إلى ملف الهجرة غير الشرعية ، وتجارة البشر ، وإدارة الحدود الجنوبية للبلاد ، وضرورة تقديم الدعم اللازم للأجهزة المختصة في منطقة الجنوب. السادة النائبان ، رحبا خلال اللقاء بسيادة السفير

وأكدا على إستعادة التجربة الهولندية السابقة في ليبيا ، وعلى أهمية التعاون الاستثماري بين البلدين في ظل وجود حكومة واحدة مستقرة ، في مجالات الزراعة والطاقة الشمسية وغيرها من المجالات التي تخدم مصلحة البلدين .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :