(المؤتمر الدولي الخامس للعلوم والتكنولوجيا)

 (المؤتمر الدولي الخامس للعلوم والتكنولوجيا)

فسانيا : منى توكا

انطلق بمدرج مركز اللغات بجامعة سبها المؤتمر الدولي الخامس للعلوم والتكنولوجيا بجامعة سبها تحت شعار : (من أجل تنمية مستدامة). وذكر المكتب الإعلامي للجامعة” أن رئيس جامعة سبها د. مسعود إمحمد الرقيق وجه” شكره، وتقديره، إلى اللجنتين : التحضيرية، والعلمية المشرفتين على فاعليات المؤتمر، شاكرا لهما مجهوداتهم الجبارة المبذولة طوال مدة الإعداد، والتجهيز، والتحضير لهذا الحدث العلمي الكبير.

وتطرق ” في كلمته إلى الحديث عن العام الدراسي الجديد، وأنه سيكون عاما حافلا بالمؤتمرات العلمية، وبالندوات وورش العمل والمناشط الثقافية والرياضية ،في مختلف التخصصات وفق ما تقرر في اجتماع الجامعة الأخير.

وأشار أنه ” يأمل من هذا المؤتمر العلمي الوصول إلى مخرجات واضحة ، وتوصيات نافعة، ونتائج مرضية تكون قابلة للتطبيق والإنجاز، ومن ثم إحالة ما توصلت إليه لجان المؤتمر، والمشاركين فيه على الجهات المختصة،وأمله كبير جدا من هذه الجهات العمل بما تسلمته من مخرجات كل فيما يخصه٠

واختتم رئيس الجامعة كلمته ببذل المزيد من العطاء المتواصل، والجهدالمستمر، في سبيل تقديم ماهو أفضل على المستويين : العلمي، والمعرفي.

وذكر ” رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي العلمي الخامس للعلوم والتكنولوجيا التقنية أ. د. فتحي الوافي ” أن هذا المؤتمر العلمي في دورته الخامسة ودوراته السابقة يمثل نقطة التقاء لمختلف الباحثين والعلماء في مختلف الجامعات، ويسعى لتوحيد الجهود لخدمة البحث العلمي ، وتسليط الضوء على المشكلات الحاصلة، والتحديات الراهنة، والحلول المقترحة، وتبادل الآراء، والأفكار العلمية بين جميع المهتمين بالمجالات العلمية بين المجتمعات ، آملا في أن يحقق هذا المؤتمر أهدافه المنشودة، وآماله المرجوة، وتطلعاته الكبيرة وفقا لما خططت له الجهات المشرفة ، ومن ثم الخروج بتوصيات وحلول للمشكلات والتحديات.

وأضاف ” أدعو جميع المختصين للإسهام بتقديم البحوث العلمية، والدراسات الأكاديمية، ومن ثم الحضور والمشاركة والاستفادة مما يعرض في المؤتمر، سائلين الله سبحانه وتعالى التوفيق والنجاح والسداد في تنظيم هذا المؤتمر. نوه ” يطيب لي بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن زملائي أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر أن أتقدم ببالغ الشكر والتقدير والاحترام لكل من شارك في مناهضة هذا المؤتمر، وأشكر الراعي الذهبي للمؤتمر المتمثل في شركة جيجا للاتصالات، وشركة دار الغذاء للمؤتمر في دورته الخامسة للعام 2022م والموسوم بعنوان (المؤتمر الدولي الخامس للعلوم والتكنولوجيا) بشعار : (من أجل تنمية مستدامة).

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :