المؤسسة الليبية للاستثمار تتهم رئيسها السابق بـ«انتحال صفة» وترفع دعوى قضائية ضده

المؤسسة الليبية للاستثمار تتهم رئيسها السابق بـ«انتحال صفة» وترفع دعوى قضائية ضده

أعلن مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار أنه سيقوم برفع دعوى قضائية أمام المحاكم الليبية ضد الرئيس السابق للمؤسسة حسن بوهادي بتهمة «انتحال» صفة رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وممارسة أعماله بـ«المخالفة للقانون» من مقر المؤسسة بدولة مالطا «والتحكم في الحسابات المصرفية والتهرب من تسليم ما في عهدته».

وقالت المؤسسة، في بيان الأربعاء: إن «مديرها السابق حسن بوهادي قدم استقالته إلى مجلس أمناء الاستثمار وجرى قبولها وبناء على ذلك جرى تشكيل مجلس إدارة جديدة للمؤسسة في اجتماع مجلس الوزراء بمدينة البيضاء».

وأشارت المؤسسة إلى أن «مجلس الإدارة قام بتكليف فوزي عمران فركاش رئيسًا لمجلس الإدارة وحدث كل ذلك بناء على الاستقالة المقدمة من حسن بوهادي بسبب ملاحظات مجلس الإدارة على الكثير من الإجراءات المتخذة من قبله وتحفظات مجلس الإدارة على كثير من أدائه».

وحذر مجلس إدارة المؤسسة الليبية رئيسها السابق حسن بوهادي من «استمراره في انتحال الصفة الوظيفية التي استقال منها ويحمله المسؤولية الجنائية الكاملة».

وسبق للرئيس السابق لمجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار حسن بوهادي أن أعلن عن تقديم استقالته من منصبه إلى مجلس النواب في شهر أغسطس الماضي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :