الملتقى الطلابي الأول لكلية العلوم التقنية سبها

الملتقى الطلابي الأول لكلية العلوم التقنية سبها

فسانيا : حليمة حسن

انعقد بكلية العلوم التقنية سبها الملتقى الطلابي الأول بالكلية وحضر الملتقى العميد المكلف بالكلية ” عباس أبوبكر ” وأعضاء هيئة التدريس والإدارة ولفيف من الطلاب.

وذكرت وحدة الإعلام بالكلية ، أن خلال الملتقى تحدث العميد المكلف عن أهمية الملتقى ودوره في تقديم فرص هامة للطلاب للتواصل والتفاعل مع بعضهم البعض ومع أعضاء هيئة التدريس والإدارة وتعزيز الوعي لدى الطلبة وتوفير المزيد من المعلومات حول الملتقى الطلابي الأول في كلية العلوم التقنية بسبها .

وتخلل الملتقى تقديم رؤساء الأقسام العلمية عروض تعريفية شاملة عن كل قسم حيث قدموا نبذة عن التخصصات المتاحة والبرامج الأكاديمية والفرص البحثية. وكانت هذه الفعالية فرصة رائعة للطلاب لاكتشاف مجالات الدراسة المختلفة المتاحة لهم .

بالإضافة إلى ذلك قدم المسجل العام بالكلية عرضا توضيحيا للوائح والقوانين الدراسية المعمول بها في الكلية كما تطرق إلى شرح الإجراءات الأكاديمية والقوانين المتعلقة بالتسجيل والتقييم والترقيات الأكاديمية.

والجدير بالذكر أن خلال الفعالية تم تقديم شهادات تقديرية للطلبة الأوائل للفصل الدراسي ربيع 2023 تقديرا لجهودهم وتفوقهم الأكاديمي .

وأفاد أن وحدة الإعلام بالكلية ومكتب ضمان الجودة ناقشوا بعض المواضيع المهمة التي تتعلق بجودة التعليم وسبل تحسينها في الكلية .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :