المنتخب الليبي يقتنص نقطة ثمينة ضمن تصفيات كأس العالم

المنتخب الليبي يقتنص نقطة ثمينة ضمن تصفيات كأس العالم

اقتنص المنتخب الوطني نقطة ثمينة بتعادله مع المنتخب الكاميروني بهدف لكلٍ منهما، وذلك ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من تصفيات المونديال. وافتتح اللاعب جوليس أوليفير نتشام التسجيل لصالح منتخب الكاميرون عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 34 من عُمر الشوط الأول، لكن تعادل منتخب ليبيا عن طريق عبد المنعم عكاشة من أسيست زميله أحمد كراوة في الدقيقة 43 بنهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الكاميروني تسجيل الهدف الثاني لتحقيق فوزه الثاني في التصفيات لكن استماتة واستبسال لاعبو منتخب ليبيا منعت كل محاولات الأسود؛ لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 بين المنتخبين. بهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب الكاميرون بقيادة مدربه سونج إلى 4 نقاط بالمركز الأول، وبنفس الرصيد من النقاط حلَّ منتخب ليبيا بقيادة مدربه ميتشو ثالثًا بفارق الأهداف في تصفيات كأس العالم.

وأتى ترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، كاملةً بعد نهاية الجولة الثانية، على النحو الآتي:- منتخب الكاميرون- 4 نقاط. منتخب الرأس الأخضر- 4 نقاط. منتخب ليبيا- 4 نقاط. منتخب أنجولا- نقطتين. منتخب موريشيوس- نقطة وحيدة. منتخب إسواتيني- بدون رصيد من النقاط

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :