النائب عامر عمران يسرد ما حدث في هذا اليوم في مجموعة نقاط مُحددة بأختصار :

النائب عامر عمران يسرد ما حدث في هذا اليوم في مجموعة نقاط مُحددة بأختصار :

1_ أصدر السيد رئيس مجلس النواب وفق ما نُقل لنا تعليماته بأغلاق قاعات مجلس النواب وأغلاق الفندق ولكن الشكر لبعض موظفي الفندق لم يقوموا بأغلاقه.

2_ أضطر النواب بعد هذا الأغلاق للتوجه الي المطعم الخاص بهم بالفندق وجلسوا به وبدؤوا مشاوراتهم بحضور النائبين .
3_ قام مجموعة من النواب المعارضين الغير مُلتزمين باللائحة الداخلية ومدونة السلوك ومجموعة من خارج الفندق بالدخول الي المطعم وأحداث الهرج والمرج والكلمات الغير لائقة.
4_ ومن ثمّ أصبح مجموعة من النواب المعارضين كل مرة يعتدي احدهم علي نائب جسديا ومرات ب الالفاظ والكلمات التي لا تقال بالمطلق.
5_ بقينا بالمطعم حتي بعد صلاة المغرب ونحن نحاول عقد جلسة دون جدوي وبعدها حاولنا إصدار بيان من المقر ولم نتمكن للأسف الشديد.
أخيراً إن ما حدث اليوم كان حدثا مأساوياً ولا يليق ولا يصلح بأي حال من الأحوال بلطجة وخروجاً عن العرف والقانون ونحن كنواب وخاصة من برقة كنّا بين خيارات صعبة فأما أن نتنازل ونتحول للسلوك الغير سوي أو نكون أكثر حكمة ونكون جسر الوصل بين الجميع وهنا أقول بكل صراحة قد بذلنا كل الجهود وسلكنا كل الطرق لأنعقاد جلسة صحيحة بمدينة دار السلام ولكن هذا صار أمراً مستحيلاً وغير ممكن ونحن بذلنا كل الجهود الممكنة ولكن صار لدينا بما لا يدع مجالاً للشك بأن جلسة في مقر المجلس أمراً غير ممكن ولذا لا خيار أمامنا إلا التوجه لمكان أخر لعقد جلسة بظروف طبيعية وأمنة.

عامر عمران نصر
مجلس النواب الليبي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :