الهيئة العامة للرياضة تطالب دعم المؤسسات الرياضية

الهيئة العامة للرياضة تطالب دعم المؤسسات الرياضية

فسانيا: المبروك حويل

طالب رئيس الهيأة العامة للرياضة بالحكومة الليبية المؤقتة سعد غفير نائب رئيس الوزراء للشؤون الأمنية الدكتور محمد اللباد بضرورة العمل على دعم المؤسسات الرياضية.

وأوضح غفير خلال اجتماعه مع اللباد ي في مقر الهيأة العامة للرياضة بمدينة بنغازي أهمية هذا الدعم حتى تقوم المؤسسات بدورها على أكمل وجه وتساهم في المحافظة على شبابنا من الانحرافات وعدم انسياقهم وراء الأفكار الهدامة.

وأكد على أنه لابد للحكومة الليبية المؤقتة مباشرة العمل على دعم المؤسسات الرياضية حتى تقوم بواجبها خصوصاً وأن الظواهر الهدامة التي فتكت بشبابنا سببها الفراغ القاتل ولعلاج مشكلة هذا الفراغ الفتاك يجب الالتفات لمسألة الدعم.

وأوضح أن الرياضة ترفع راية واحدة وتنادي باسم ليبيا فقط وهذا دليل على أن الرياضة توحد ولا تفرق والمؤسسة الرياضية لم تنقسم كباقي القطاعات وتعد وسيلة للتواصل بين أبناء الشعب الليبي الواحد وتعد جزءاً من المصالحة الوطنية الشاملة.

ومن جهته أكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الأمنية أنه سيعمل من خلال اجتماعات مقبلة العمل لتقديم دعم للمؤسسات الرياضية وسيتم دعمها بصفة عامة لأهميتها في الوقت الراهن حتى نحافظ على شبابنا ونوجههم للطريق الصحيح .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :