الوطنية للنفط تبحث الإجراءات اللازمة لضم مستشفی أوباري للعمل تحت إشرافها

الوطنية للنفط تبحث الإجراءات اللازمة لضم مستشفی أوباري للعمل تحت إشرافها

فسانيا : أحمد تواتي

عقد وفد من المؤسسة الوطنية للنفط اجتماعاً مع إدارة مستشفی أوباري، و ذلك للتباحث حول دراسة و تقييم أوضاع المستشفی من الناحية الفنية و التشغيلية، تمهيداَ لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن ضم مستشفی أوباري للعمل تحت إشراف المؤسسة الوطنية للنفط.

وأوضح المكتب الإعلامي لبلدية أوباري أنه ” تم الاجتماع بحضور عميد بلدية أوباري و مدير مكتب الخدمات الطبية وادي الآجال.

ووفد من المؤسسة الوطنية للنفط مع إدارة المستشفى ، وذلك استكمالاَ لما تم التفاهم عليه بحقل الشرارة مع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن اقدارة و الوفد المرافق له أثناء زيارته الأخيرة للمنطقة و المتعلقة بإمكانية ضم و تشغيل مستشفی أوباري العام تحت إشراف المؤسسة الوطنية للنفط.

وأضاف ” فريق العمل يتكون من مجموعة من الأطباء في مختلف التخصصات إلی جانب فنيي المختبرات والمعدات الطبية إضافة لفريق الإدارة الفنية بالمؤسسة حيث قاموا بزيارة تفقدية لجميع أقسام المستشفی لمعاينته من الناحية الطبية للبدء في اتخاذ التوصيات المناسبة بشأنها تمهيداَ لإحالتها إلی إدارة المؤسسة للاطلاع عليها و تقييمها لاتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأن إمكانية تشغيل مستشفی أوباري العام تحت إشراف مُباشر من المؤسسة.

 أشار إلى أن ” فريق العمل سيقوم بزيارة إلی كافة المرافق الصحية بالمنطقة للوقوف علی أهم الاحتياجات التي تحتاجها لوضعها ضمن خطة عمل المؤسسة ليتم تقديم الدعم اللازم و المناسب لها بغية المساهمة في رفع المعاناة عن سكان المنطقة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :