الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات المعهد العالي للعلوم والتقنية للحصول على الاعتماد المؤسسي

الوطني لضمان الجودة يستلم مستندات المعهد العالي للعلوم والتقنية للحصول على الاعتماد المؤسسي

استلم مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية الدكتور “عبدالله عبدالجليل”، مستندات ووثائق المعهد العالي للعلوم والتقنية – الشموخ -، لغرض الحصول على الإعتماد المؤسسي من المركز.

وذكر ” المكتب الاعلامي للمركز أنه ” حضر مراسم الإستلام، وكيلي وزارة التعليم التقني والفني لشؤون الكليات والمعاهد التقنية العليا الدكتور طاهر بن طاهر، ووكيل الديوان والتطوير الدكتور الفرجاني أحمد، ومدير إدارة التفتيش والمتابعة وضمان الجودة الدكتور أبوعجيلة ميرة، ومدير إدارة الاعتماد بالمركز الدكتور عبدالمجيد الطيب شعبان، ومدير إدارة ضمان الجودة الدكتور سالم الفرد، ومدير إدارة الموارد البشرية الاستاذ محمد الشاطر، ومستشار الوكيل الاستاذ مراد الكرداسي، وعدد من رؤوساء الأقسام بالوزارة والمركز.

وأضاف ” خلال مراسم التسليم ثمن مدير عام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية في كلمة له بالمناسبة حرص واهتمام وزارة التعليم التقني والفني للنيل مؤسساتها على الاعتماد بشقيه (المؤسسي والبرامجي) من أجل تحسين مخرجاتهم التعليمية والتقنية وتطوير العملية التعليمية في ليبيا ،مؤكدا ان الحصول على اﻻعتماد البرامجي هو الوصول للأفضل وللتميز و تطوير وتحسين المؤسسة التعليمية.

وأوضح ” اجمع المتحدثون في كلماتهم على ضرورة دعم وتحفيز المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية، مُشددين على ضرورة نشر ثقافة الجودة من خلال تبني وتنظيم المركز للعديد من ورش العمل والدورات التدريبية في انحاء البلاد كافة.

يشار إلى أنه ” قد تحصلت كلية العلوم الادارية والمالية التطبيقية السياحية، والمعهد العالي لتقنيات الفنون طرابلس على الاعتماد المؤسسي من المركز، كأول مؤسستين تعليميتين يتبعان لوزارة التعليم التقني والفني.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :