الوطني للحريات يستهدف أكثر من 50 موظفا ببرنامجه التدريبي بالمنطقة الجنوبية

الوطني للحريات يستهدف أكثر من 50 موظفا ببرنامجه التدريبي بالمنطقة الجنوبية

فسانيا : أحمد ضيف الله

شرع فرع المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان بالمنطقة الجنوبية في سلسلة دوراته التدريبية والتي يستهدف من خلالها أكثر من 50 متدربا مقسمين إلى ثلاث مجموعات ، و ذلك بقاعة تدريب شركةزحافز النجاح بسبها ، حيث سيلقيها أ. أحمد خميس ضيف الله مدير مكتب سبها.

و تأتي هذه الخطوة وفقا للخطة الاستراتيجية لإدارة التدريب وحرص السيد مسعود أبوشيبة مدير إدارة الفروع المنطقة الجنوبية و عضو مجلس الإدارة السيدة سليمة بن نزهة على أهمية الرفع من كفاءة الأداء الوظيفي وفاعلية الأداء.

حيت ترتكز الدورة التدريبية حول التعريف بالمجلس وطبيعة عمله وماذا يعني المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان وماهي المواثيق والمعاهدات المنوطة به؟ وماذا يعني أن تكون موظفا بمجلس الحريات؟

وما يقع على كل موظف بالمجلس من التزامات وواجبات وما له من حقوق. التدريب الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام لكل مجموعة ، بحيث سيكون العدد المستهدف مايزيد عن 50 متدربا مقسمة على 3 مجموعات تدريبية يتخللها نقاش متواصل وعصف ذهني ، ويشارك فيها كافة المتدربين.

و يشمل برنامج التدريب أيضاً وفق توصيات السيد مدير إدارة التدريب مسعود أبوشيبة كافة مكاتب المنطقة الجنوبية حيث سنزور كافة المناطق والمدن التي افتتحت بها مكاتب للمجلس لإعطاء الدورات التدريبية ليكون جميع موظفي المجلس على وعي تام بطبيعة عمل المجلس.

ووجه ضيف الله الشكر والامتنان للسيد رئيس المجلس والسيد مدير إدارة التدريب على اهتمامهم برفع مستوى العاملين بالمجلس.

وأكد امتنانه للأستاذة عضو مجلس الإدارة سليمة بن نزهه على دعمها ومساندتها وتذليلها لكافة الصعاب في سبيل إنجاح هذا البرنامج التدريبي الشامل لكافة مكاتب المنطقة الجنوبية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :