الوطني للحريات يطلق برامج تدريب مكثفة لموظفيه

الوطني للحريات يطلق برامج تدريب مكثفة لموظفيه

يباشر المجلس الوطني للحريات العامة وحقوق الإنسان برامج تدريب مكثفة بناء على توصيات رئيسه الدكتور عمر حجازي . وفي هذا الصدد التقت عضو مجلس الإدارة سليمة بن نزهه بالمشرفين على برنامج التدريب حيث تم تباحث الخطط التدريبية التي يستهدف بها كخطوة أولى الموظفين بالمجلس

وصرحت بن نزهه أن رئيس المجلس يسعى بشكل مستمر لرفع القدرات المعرفية لموظفيه من خلال إطلاعاهم على آخر المستجدات الدولية والعالمية في مجال حقوق الإنسان والحريات العامة وهي ركيزة عمل المجلس.

وأوضحت ناقشنا في اجتماع اليوم البرنامج التدريبي الموصى به من إدارة المجلس الذي يشمل تدريب كافة موظفي المجلس بمختلف الأقسام والخطة التدريبية تستهدف كافة الفروع والمكاتب التابعة للمجلس بمختلف المدن الليبية.

وأشارت : السيد رئيس المجلس الدكتور عمر حجازي يؤكد بشكل مستمر على ضرورة أن يتمتع جميع موظفيه بمهارة عالية للتعامل مع الآخرين وخاصة المترددين على المجلس من أصحاب الشكاوى والطالبين عون المجلس بعد الله سبحانه وتعالى في حلحلة قضاياهم. ونوهت من هذا المنطلق كان اجتماعنا اليوم والذي ناقشنا فيه بشكل مبدئي خطة التدريب بشكل مفصل وهي ما يتوقع تنفيذها مطلع الأسبوع القادم حسب توصيات السيد الرئيس.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :