امتحانات الترقية للضباط بالجيش الليبي لعام 2024م.

امتحانات الترقية للضباط بالجيش الليبي لعام 2024م.

بدأت امتحانات الترقية للضباط بالجيش الليبي للعام التدريبي 2024م بإشراف إدارة التدريب برئاسة الأركان العامة للجيش الليبي بمشاركة الضباط من رتبة ملازم ثاني وحتى رتبة مقدم من كافة الوحدات والتخصصات العسكرية.

وأفادت الصفحة الرسميّة لإدارة التدريب برئاسة الأركان العامة للجيش الليبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الامتحانات أجريت في يومها الأول بحسب ما هو مخطط لها من قبل اللجنة العليا للامتحانات والمعتمدة من قبل رئيس الأركان العامة.

وأوضح أن الامتحانات سيرت في اللجان التالية: لجنة أكاديمية الدراسات البحرية ، ويمتحن أمامها ضباط منطقة الساحل الغربي والوحدات الواقعة في نطاقها و لجنة مركز تدريب حمزة يمتحن أمامها ضباط منطقة طرابلس العسكرية وكل الوحدات الواقعة في نطاقها وضباط المنطقة الجنوبية.

بالإضافة إلى لجنة كلية الدفاع الجوي مصراتة ويمتحن أمامها ضباط المنطقة الوسطى والوحدات المجاورة لها وكذلك لجنة الثانوية البنية العسكرية ويمتحن أمامها ضباط منطقة طرابلس العسكرية وكل الوحدات الواقعة في نطاقها.

ويذكر أن الامتحانات تتواصل بشقيها النظري والعملي حتى 25 – 4 – 2024. مؤكداً أنه تم توفير كل الاحتياجات من أجل إنجاح سير الامتحانات على أكمل وجه.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :