انتخابات نقابة اخصائي التغذية طرابلس الكبرى

انتخابات نقابة اخصائي التغذية طرابلس الكبرى

(فسانيا/ نعيمة المصراتي) …

في جو ديمقراطي حر وشفافية تامة، جرت انتخابات اختيار رئيس مجلس وأعضاء ادارة  نقابة اخصائي التغذية طرابلس الكبرى، بفندق توباكتس بطرابلس أمس السبت 26-11-2022، حيث اتبعت فيها الأساليب والطرق المتعارف عليها دوليًّا لإجراء الانتخابات من لجان مختلفة، واكبت العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج.

وقد تم الاقتراع  عن طريق التصويت الفردي المباشر، بحضور رئيس مفوضية المجتمع المدني بالمجلس الرئاسي المكلف(م. فرج عبد الله الفزاني)، وبإشراف ورقابة الجهات المختصة والمعنية من مؤسسات الدولة ذات العلاقة ومؤسسات المجتمع المدني ، ووفقا للمعايير القانونية المحددة لذلك في القانون الانتخابي الليبي، وأسفرت نتائج الانتخابات عن  فوز كل من :  

د. عبير الامير  (رئيسا)، د. سانيرة نوارة (نائب الرئيس)، ود .امباركة الفرجاني (عضواً)، ود. عبد الرزاق حكم (عضواً)،  ود. سهير دندي (عضواً) .

وفي ختام الاقتراع وإعلان النتائج ألقيت الكلمات التي أثنت في مجملها على الأجواء الأخوية التي تمت فيها عملية الاقتراع، وعلى أهمية اتاحة الفرصة لأعضاء النقابة لتولي مهمة إداراتها بطرق شفافة، من أجل التطوير والتجديد، خدمة لأعضاء النقابة في مختلف مناطق طرابلس الكبرى، مما يساعد على تقديم الخدمات بصورة أفضل، بالإضافة للمشاركة في العمل المدني والأهلي الذي يساهم في الاستقرار وصنع السلام، وهنأ الجميع نقابة اخصائي التغذية طرابلس الكبرى على اختيارات من يتولى اداراتها متمنين للفائزين التوفيق في مهام عملهم، ومتأملين أن تحذوا جميع النقابات والمؤسسات الأهلية حذو النقابة في اختيار رؤسائها وأعضاء مجالس إدارتها .

هذا وتسعى نقابة إخصائي التغذية بطرابلس الكبرى منذ تأسيها، الى تعديل التشريع القانوني لأخصائي التغذية، والارتقاء بدور اخصائي التغذية في مجال الطبي واعطائه دوره في الفريق الطبي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :