انتشار دوريات أمنية بمدينة سبها

انتشار دوريات أمنية بمدينة سبها

فسانيا :: عبد المنعم الجهيمي

انتشرت صباح السبت بسبها دوريات تتبع مديرية الأمن الوطني بالمدينة، حيث توزعت وحداتها في عدة تقاطعات على الطرق الرئيسية، وشرعت في مراقبة حركة السير وتنظيمها وضبط السيارات معتمة الزجاج، جاء ذلك وسط هدوء نسبي يعم المدينة بعد أن خفت وتيرة الاشتباكات المسلحة التي تشهدها المدينة.

وقال مدير إدارة المرور والتراخيص بمديرية الأمن الوطني محمد الإصفر لفسانيا، إن الدوريات المنتشرة اليوم تتبع وحدة المرور وشرطة النجدة والغرفة الأمنية بسبها، موضحا إن هذا الانتشار يأتي لطمأنة سكان المدينة ومساعدتهم على إستئناف حركة المرور والسير في الشوارع التي توقفت فيها تلك الحركة نسبيا.

وأشار الأصفر إن الدوريات التي تتوزع اليوم يبلغ عددها خمسة عشر سيارة، مبينا انهم مازالوا يعانون نقصا في الافراد الذين لم يتلق نسبة كبيرة منهم مرتباتهم حتى الآن، كما تعاني المديرية قلة الامكانيات التي يفترض أن تتوفر بشكل سريع حتى تؤدي دورها.

وفي تقييمه لوضع المدينة أوضح الأصفر إن الاوضاع في صباح اليوم تعتبر هادئة نسبيا، كما إن حركة المرور بدأت بشكل خجول في المناطق التي شهدت الاشتباكات خلال الأيام الماضية، داعيا مواطني سبها غلى مساعدة الأجهزة الأمنية على القيام بدورها من أجلهم على حد وصفه.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :