انتشار واسع لدوريات مديرية أمن سبها داخل أحياء المدينة لتأمينها

انتشار واسع لدوريات مديرية أمن سبها داخل أحياء المدينة لتأمينها

فسانيا : حليمة حسن عيسى

نشرت الصفحة الرسمية لمديرية أمن سبها على الفيسبوك بثا مباشرا وأكدت فيه أنه بناء على التعليمات الصادرة من مدير أمن سبها اللواء ” أسامة عويدان ” بانتشار جميع المراكز والأقسام والوحدات والدوريات داخل مدينة سبها وعلى مداخلها سواء كان المدخل الشرقي أو الغربي أو الجنوبي للحفاظ على الأمن ومكافحة الجريمة أينما وجدت والمحافظة على النظام.

وأفادت المديرية ، أنه تنفيذا للتعليمات الصادرة تم خروج جميع الجهات المذكورة لتأمين المدينة وتعتبر هذه العملية تدريبية واستعداد أعضاء ومنتسبي الشرطة لأي طارئ سواء كانت مشاكل طبيعية أو مشاكل جنائية أو خرق للقانون داخل المدينة.

وأضاف أنه سيتم التفتيش على إجراءات المركبات الآلية والتفتيش الاحترازي للمشتبه بهم ويرجى من المواطنين التعاون مع رجال الأمن الموجودين على الطرق العامة وتركيب اللوائح الخاصة بالمركبة واستكمال الإجراءات الخاصة بها لأنه سوف يتم مخالفته وضبط المركبة الخاصة بها وكذلك الالتزام بالقواعد المرورية حتى يسهل على رجال المرور تنظيم الطرق العامة وحلحلة اختراقات حركة السير.

وتفقد عويدان رفقة رئيس قسم شرطة النجدة المقدم “إبراهيم حسن ” ومدير مكتب التحريات الرائد ” اخشيبة عبدالله “جميع التمركزات الأمنية لمديرية الأمن والدوريات والدعم المركزي والشرطة الكهربائية والإدارة العامة للتفتيش بالمنطقة الجنوبية المشاركة في تأمين البلدية.

والجدير بالذكر بناء على معلومات مدير أمن سبها أن أي ملاحظات على أعضاء الشرطة وأفراد مديرية الأمن سبها يوجد صندوق للشكاوى يطلع عليه اللواء ‘ أسامة عويدان ‘ فقط موجود أمام مديرية الأمن لتلقي وجهات نظر المواطنين.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :