انطلاق الامتحان عبر الأنترنت لتخصص أمراض الباطنة في الزمالة العربية بطبي بنغازي

انطلاق الامتحان عبر الأنترنت لتخصص أمراض الباطنة في الزمالة العربية بطبي بنغازي

أقيم الامتحان الرقمي عبر الإنترنت لتخصص الباطنة في الزمالة العربية بقاعات التدريب والتطوير العلمي. وأوضح مدير مكتب تنمية المورد البشرية عبدالمولي العماري” هذا وقد أجري في قاعات التدريب وبمركز بنغازي الطبي الامتحان الأول للزمالة الليبية في تخصص الباطنة عبر المنصة الإلكترونية (الأقزام سوفت)

وتقدم للامتحان 233 طبيبا في تخصص الباطنة على مستوى الوطن العربي كما تقدم للامتحان من مكتب بنغازي 20 طبيبا من جميع مستشفيات بنغازي والمنطقة الشرقية بالكامل وأضاف أ. العماري هذا الامتحان كان على الإنترنت مباشرة وعبر مناصة (الأقزام سوفت) وذلك في إطار الدعم لبرنامج التحول الرقمي، وسار الامتحان بشكل جيد وعدم وجود أي خطأ سواء أكاديمي أو إداري أو فني وشكر موصول لمن دعم هذا الامتحان لرفع كفاءة العاملين ولحصولهم على الدرجات العليا و هو يعتبر أكبر الدرجات العلمية في الوطن العربي.

وأعتبر مشروع إيفاد بالداخل، نشكر كل المشرفين على هذا الامتحان من الأطباء وهم: الدكتور أحمد فرج الحاسي ومشرف الأكاديمية الأستاذ عبد المولي العماري والمشرف الإداري ومساعد التقنية الأستاذ فوزي الأوجلي.

ويشار إلى أن مركز بنغازي الطبي هو مركز امتحاني معتمد من المجلس العربي للاختصاصات الصحية، وكذلك مجلس التخصصات الطبية هو أيضا معتمد.

وأضاف أ. العماري” في برنامج التحول الرقمي كل الأطباء المتدربين يصلهم إيميل مؤسسي وعن طريق هذا الإيميل يتم ورود كل المراسلات وكل البرامج الإلكترونية في التدريب، كذلك هذا الامتحان مراقب عبر الكاميرا من قبل إدارة التحول الرقمي وإدارة التقيم والقياس في المجلس العربي للاختصاصات الصحية، و كل شيء يصل عبر الامتحان الإلكتروني حتى امتحان داونلود Download للمتدرب قبل بدء الامتحان تم يبدأ المتدرب ويقوم بعملية رفع مواد الامتحان، و بعد الانتهاء من الامتحان بوصفنا مشرفين إداريين نتأكد من وصول ملف الإجابة أثناء الامتحان ونحن في قاعة الامتحان. واختتم أ. العماري”وفي نفس الوقت بعد انعقاد الامتحان الأول لتخصص الباطنة في الفترة الصباحية والذي استمر 3 ساعات أجري الامتحان التجريبي (MOCK) في تخصص طب الأطفال الأول والنهائي وبلغ عددهم 20 ممتحنا واستغرقت مدة الامتحان 3 ساعات . وشكر موصول لإدارة المركز مثمتلة في الدكتورة فتحية العريبي على دعم إدارة الدريب للرفع من مستوى كفاءة العاملين بالمركز الطبي .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :