انهاء انطلاق الدورة التدريبية الرابعة لمشروع ريبلد ببلدية سرت

انهاء انطلاق الدورة التدريبية الرابعة لمشروع ريبلد ببلدية سرت

أُختتم الجانب التطبيقي للدورة التدريبية الرابعة لمشروع ريبلد ببلدية سرت ، تحت اشراف الدكتور مصباح العماري و بحضور ومتابعة “هنية أبوخريص “مدير المشروع بالبلدية ، “وجبريل أبوسليم ” منسق المشروع، وبحضور عميد البلدية ” مختار المعداني “

واوضح المشرف على المشروع مصباح العماري ، شملت التدريبات بمجالات التشخيص التنظيمي والتخطيط الاستراتيجي والهيكلات العامة .

واضاف العماري ، تهدف الدورة لرفع الكفاءة الخاصة لموظفي البلدية ، وتطوير كوادر الإدارة المحلية لتعزيز قدرات البلديات في وضع الخطط والإستراتيجيات التي من شأنها المساهمة بتحسين مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين. وتابع ، شهدت الدورة العديد من المناشط الخاصة بمشاركات المتدربين خلال التدريبات ، بالاضافة إلى مشاركات عدد من اعضاء هيئة التدريس في مجال القانون .

وأشار إلى أن يأتي المشروع ضمن مبادرة نيقوسيا وهو عبارة عن ٱلية للتعاون اللامركزي بين السلطات المحلية والأوروبية ويستهدف 10 بلديات ليبية هي سرت وزليتن والزاوية وبني وليد والزنتان وسبها وبنغازي وطرابلس المركز وغريان وطبرق.

وأثنى عميد البلدية مختار المعداني ، على المجهودات القائمة من قبل المشرفين على المشروع ، مؤكدا دعم البلدية لمشاريع التنمية البشرية التي تعول على بناء المجتمعات

يذكر أن، تضم الدورة التدريبية الرابعة والخاصة “بإدارة الموارد البشرية” عدد 20 متدرب و تستمر لمدة ثلاثة أسابيع بواقع 72 ساعة تدريبية .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :