بحث تعزيز الجهود الأمنية بغات

بحث تعزيز الجهود الأمنية بغات

فسانيا : حليمة حسن عيسى

تابع وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء “عصام أبوزريبة” مع رئيس فرع الإدارة العامة للدعم المركزي ورئيس فرع جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ورئيس فرع جهاز البحث الجنائي ونائبه ببلدية غات بالإضافة إلى الناطق باسم وزارة الداخلية ورئيس الجمعية العمومية وعدد من أعضاء مجلس شيوخ الطوارق الأوضاع الأمنية في مدينة غات والمناطق الحدودية المحيطة بها.

وحسب المكتب الإعلامي للوزارة أن خلال الاجتماع تم مناقشة المشاكل التي تواجه عمل الجهات التابعة للداخلية في غات خاصة والمشاكل الأمنية التي تعاني منها المنطقة كما استعرض الجهود الأمنية التي يقوم بها أعضاء الداخلية في البلدية، والنقص الحاصل في الأجهزة الأمنية بغات وضرورة التعامل معها.

ومن جهته أثنى رئيس الجمعية العمومية باسمه وباسم قبيلة الطوارق وعبر عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على جهوده في تعزيز الأمن وتطوير الأوضاع الأمنية في المنطقة.

وشدد أبوزريبة على أهمية ضبط الشارع العام وتكثيف الجهود الأمنية في غات ووعد بحل جميع المشاكل الموجودة وتطوير الأوضاع الأمنية بعد شهر رمضان. مشيرا إلى أهمية تحقيق التنسيق بين الجهات المعنية والعمل المشترك لتحقيق الأمن والسلامة في المنطقة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :