بطولة شمال أفريقيا لكرة الطاولة

بطولة شمال أفريقيا لكرة الطاولة

  اختتمت داخل مجمع سليمان الضراط بمدينة بنغازي بطولة شمال أفريقيا لكرة الطاولة  بمشاركة منتخبي مصر والمغرب والدولة المستضيفة ليبيا، وتعذر مشاركة منتخبات الجزائر وتونس وموريتانيا.

 وتوج في البطولة المؤهلة لبطولة أفريقيا المقبلة المنتخب المصري في المركز الأول للسيدات والشباب، وحل منتخب المغرب ثانيا سيدات وشباب، وجاء ثالثاً المنتخب الليبي.

وعبر رئيس اللجنة الأولمبية الليبية “جمال الزروق ” في تصريح صحفي عن ارتياحه لمستوى التنظيم والمشاركة في هذه البطولة وهو ما يشجع ليبيا على تبني وإقامة أكثر من بطولة في المستقبل القريب .

 وأوضح ” الزروق ” أن اللجنة الأولمبية الليبية مستقلة وتشرف على جميع مشاركات ليبيا الخارجية، مشيرا في هذا الصدد إلى أن ليبيا ستشارك في شهر يونيو المقبل بستة منتخبات، البطولة الأفريقية للكرة الطائرة الشاطئية بمدينة الحمامات بتونس، ودورة الألعاب العربية بالجزائر ودورة الألعاب الشاطئية اليونان، ومجموعة من الأنشطة المختلفة.

وأفاد الزروق بأن اللجنة الأولمبية ستستعد الشهر المقبل لتنظيم اليوم الأولمبي بنشاط في طرابلس وآخر ببنغازي، بإشراف اللجنة الأولمبية الدولية، بالإضافة إلى الدورات الخاصة بالإعلام الرياضي والتدريب تحت إشراف الأكاديمية الليبية فرع المنطقة الشرقية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :