بطولة ليبيا الرابعة للتجديف في زوارة

بطولة ليبيا الرابعة للتجديف في زوارة

اختتمت بطولة ليبيا الرابعة للتجديف والكانوي داخل الصالات (الأرجوميتر) في مدينة زوارة، والتي أقيمت في القاعة المغطاة بنادي الجزيرة. نظمت البطولة تحت إشراف الاتحاد الليبي للتجديف، بالتعاون مع الاتحاد الفرعي بالمدينة. شهدت البطولة مشاركة 12 ناديًا وحوالي 50 لاعبًا من مختلف الفئات العمرية والاتحادات الفرعية.

وقدمت المنافسة قوة وإثارة بين الأندية واللاعبين المشاركين على مدار يومين من البطولة. في فئة الناشئين، حقق سليمان المنصوري من نادي الرمال في زوارة المركز الأول، فيما حل أمجد العقيلي من نادي الكشافة البحرية في بنغازي في المركز الثاني، وحل على أسباقة من نادي المحجوب في مصراتة في المركز الثالث.

أما في فئة تحت 17 سنة، فقد تصدر عثمان الأوجلي من نادي الكشافة البحرية في بنغازي، وجاء سيفاكس ابوالشواشي من نادي الرمال في زوارة في المركز الثاني، وفؤاد عصمان من نادي الرمال في زوارة في المركز الثالث.

وفي فئة تحت 19 سنة، حقق أواب ابوالشواشي من نادي الرمال في زوارة المركز الأول، وجاء عبد الله بالراس علي من نادي الكشافة البحرية في بنغازي في المركز الثاني، وحل طه المصري من نادي الكشافة البحرية في بنغازي في المركز الثالث. في فئة الكبار، تصدر محمد بكرة من نادي ذات الصواري الترتيب الأول، وجاء أكرم الهري من نادي الكشافة البحرية في بنغازي في المركز الثاني، وحل أدم العماري من نادي الكشافة البحرية في طرابلس في المركز الثالث.

وفي الترتيب العام للأندية، حقق نادي الرمال في زوارة المركز الأول، محصلاً على ذهبيتين وفضيتين. وجاء نادي الكشافة البحرية في بنغازي في المركز الثاني، حيث حصل على ذهبية وثلاث فضيات وبرونزية واحدة. وحل نادي ذات الصواري في المركز الثالث، بفوزه بذهبية واحدة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :