بعثة «الفرسان» في «الدمام» استعدادا لكأس العرب لـ “كرة الصالات”

بعثة «الفرسان» في «الدمام» استعدادا لكأس العرب لـ “كرة الصالات”

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام بمدينة الدمام خلال الفترة من 20 إلى 28 من شهر يونيو الجاري، بمشاركة 10 منتخبات.

ونشر الاتحاد الليبي لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورًا من بعثة المنتخب، وعلق عليها: «رحلة منتخبنا الوطني للكرة الخماسية إلى الدمام السعودية للمشاركة في بطولة كأس العرب للكرة الخماسية».

 وأوضح: «انطلاقًا من فندق باب البحر بالعاصمة طرابلس مرورًا بمطار معيتيقة الدولي وكذلك مطار إسطنبول إلى الوصول لمدينة الدمام السعودية في وقت متأخر من ليلة البارحة.. نسأل الله التوفيق لأبناء المدرب الوطني عبدالباسط النعاس في هذه المشاركة».

 وتضم بعثة المنتخب الوطني 16 لاعبًا إلى جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالباسط النعاس، والمدرب المساعد أشرف الدرسي ومدرب الحراس محمد الشريف.

وكانت قرعة البطولة التي جرت أخيراً قد أوقعت المنتخب الوطني ضمن فرق المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من السعودية مستضيف البطولة وفلسطين. بينما ضمت المجموعة الأولى حامل بطولة النسخة الأخيرة منتخب المغرب إلى جانب منتخبات الكويت وموريتانيا والصومال. بينما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات مصر والعراق والجزائر.

ويلتقي المنتخب الوطني الليبي في الجولة الافتتاحية بنظيره الفلسطيني في صالة الخضراء بالدمام. فيما يختتم الفرسان منافسات مرحلة المجموعات بمواجهة المنتخب السعودي يوم 22 يونيو الجاري، في توقيت المباراة الأولى نفسه. وتأتي هذه البطولة كأولى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم لموسم 2022 / 2023؛ حيث يحرص الاتحاد العربي على تنمية رياضة كرة قدم داخل الصالات في الوطن العربي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :