بلدية الجفرة تناقش أزمة الوقود

بلدية الجفرة تناقش أزمة الوقود

متابعة :: محمود السالمي 
عقد بمدينة هون و بمقر ديوان المجلس الجفرة صباح هذا اليوم الاربعاء 25/ ابريل / 2018 اجتماعا موسعا ضم السيد : د. توفيق عجيلي عبدالدايم ‘ عضو المجلس البلدي الجفرة والمكلف بمتابعة ملف النفط والغاز . . و مجلس الحكماء والشورى بالبلدية . . ورؤساء الفروع البلدية بمدن هون . سوكنة . ودان . زلة . الفقهاء . . ورؤساء شركات البريقة . . الراحلة . . الشرارة . . ومديري محطات الوقود ومشغليها بالبلدية . . تناول الاجتماع مناقشة الاشكاليات المتعلقة بتزويد مدن الجفرة بالوقود والغاز . . ودراسة الوضع الحالي للتوزيع . . وما يعترض عمل لجان الوقود . . وطرح الحلول الانسب لضمان عدم تكرار انقطاعه قبل وخلال وبعد شهر رمضان .
وقد استمع د. توفيق عبدالدايم ورئيس مجلس الشوري بالبلدية الى وجهات نظر الحاضرين واكد على ان الاولوية خلال هذه الفترة هو استمرار وصول الوقود وانسيابه لمدن الجفرة . . رغم معاناة المواطن من عدة امور اخرى قد تؤثر بشكل او بآخر على قدرته على شراء ما يحتاجه من وقود بمختلف انواعه . . وتم في ختام الاتفاق على :
الاستمرار في التزود بالوقود من المنطقة الشرقية وبنفس الالية المتبعة سابقا .
طلب تزويد المنطقة بالطلبيات المحجوزة سابقا في مدينة مصراتة والتى لم يتم توريدها حتى الان لتغطية النقص الحاصل في الوقود .
مخاطبة الجهات المعنية بضرورة العمل على معالجة الاعطال في معدات المحطات من مضخات وغيرها .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :