بلدي أوجلة : فضيلة بترون في زيارة تفقدية إلى بنغازي

بلدي أوجلة : فضيلة بترون في زيارة تفقدية إلى بنغازي

زارت فضيلة بترون عضو المجلس البلدي أوجلة مدينة بنغازي تراجع ثلاث ملفات مع المسؤولين. وأوضح المكتب الإعلامي للبلدية: التقت عضو المجلس البلدي بمدينة بنغازي عدد من المسؤولين والنشطاء وذلك للحديث حول عدد من المواضيع المختلفة التي تهم المواطنين

وأبرز المواضيع التي تم مناقشتها:- 1- ملف مرضى العقم حيث التقت مع مفتاح الفلاح رئيس اللجنة المركزية للخدمات العلاجية بالمنقطة الشرقية وسار الحديث حول آخر المستجدات في هذا الملف حيث طالبت فضيلة بترون بالاستعجال في تقديم خدمات العلاج للمواطنين.

وذكر مفتاح بانهم في انتظار نجاة محجوب عضو لجنة العقم التى سوف تكون لها زيارة لبنغازي الايام القادمة لمراجعة واعتماد الاجراءات الاخيرة. 2- مراجعة أخر المستجدات في ملف الشهداء وأسرهم حيث

ذكرت الدكتورة عائشة البرغثي انهم في انتظار باقي البلديات الاخرى لإكمال اجراءتهم لتتم عملية الفرز والإعتماد الأخير. 3 – ملف محو الأمية وتعليم الكبار، التقت عضو مجلس البلدى مع مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بنغازي عائشة بالقاسم ؛وذلك لغرض التعرف على بعض اللوائح والقوانين التى تخدم وتطور هذه الشريحة.

وأيضا تم النقاش عن مشكلة التسرب الدراسى وضرورة مطالبة الجهات المسؤولة لإيجاد حل لها. وأضافت عائشة بالقاسم بأن هذه الشريحة تحتاج منا الى مجهود أكبر من اجل الوصول الى الهدف المطلوب لهم.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :