بنغازي: القبض على متهم بالاعتداء على شرطيين

بنغازي: القبض على متهم بالاعتداء على شرطيين

تمكن “مركز شرطة بوعطني” من القبض على شخص متهم بصدم أحد رجال المرور بسيارته ولاذ بالفرار بالإضافة إلى الاعتداء بالضرب على أحد رجال المرور بمفترق المساكن.

وأفادت مديرية أمن بنغازي في بيان لها أن ذلك جاء استجابةً لشكوى اثنين من رجال المرور الأول عريف/ سالم علي صالح الغرياني حيث تقدم بشكواه ضد شخص مجهول الهوية يستقل مركبة آلية نوع سنتافيا بمفترق المساكن والاعتداء عليه بالضرب أثناء تأدية مهامه وعند تجمع المواطنين لاذ بالفرار والثاني هو شرطي ويدعى محمد عبد الحليم حيث تقدم بشكواه ضد شخص مجهول الهوية قام بصدمه بسيارته نوع سنتافيا اللون رصاصي حسب وصفه للشخص الذي يستقل المركبة الآلية سالفة الذكر.

حيث تطابقت أوصاف الشخص والمركبة مع نفس الشخص الذي اعتدى بالضرب على رجل المرور الأول . ووفقا للبيان الذي نشرته مديرية أمن بنغازي فعقب ورود معلومات لأعضاء التحريات من أحد مصادرهم الموثوقة تفيد بتنقل الشخص المطلوب على متن مركبة آلية نوع كنتر تم إعداد كمين محكم له وضبطه .

وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى أ .س .أ من سكان منطقة بوعطني أرض الكواديك وتم استدعاء رجال المرور الذين وقع عليهم الاعتداء وتعرفوا عليه وعند مواجهته بالتهم المنسوبة إليه اعترف بما نسب إليه.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :