بنغازي… ضبط 4 وافدين سودانيين متهمين بسرقة اجهزة تكييف

بنغازي… ضبط 4 وافدين سودانيين متهمين بسرقة اجهزة تكييف

أعلنت مديرية أمن بنغازي عن تمكن “قسم البحث الجنائي” من القبض على اربعة أشخاص من الجنسية السودانية متهمين بسرقة أجهزة تكييف من إحدى الشركات وبيعها بسوق دينارين.

و وفق بيان نشرته مديرية امن بنغازي فإن ذلك جاء عُقب ورود معلومات لقسم البحث الجنائي بالمديرية عن أشخاص من الجنسية السودانية يقومون ببيع أجهزة تكييف جديدة بسوق دينارين وبأسعار مُنخفضة.

وأفادت المديرية انه على الفور أصدر رئيس قسم البحث الجنائي عميد سليمان بوشيبة تعليماته بالبحث والتحري والتأكيد على المعلومات وضبط الأشخاص وتم أنتقال أعضاء التحريات إلى سوق دينارين بالفندق البلدي وبالفعل تم مشاهدة شخصين من الجنسية السودانية يقومان ببيع أجهزة تكييف مُستعملة وعلى الفور تم ضبطهم والإنتقال بهم إلى القسم وبالإستدلال مع الأول والثاني.

وأوضحت المديرية في بيانها ات المتهمين إعترفوا بأنهم يعملون لدى شركة التقنية بمنطقة السيدة عائشة كحرس مقر وبرفقتهما شخصين آخرين وإعترفوا بقيامهم بسرقة محتويات الشركة مُستغلين سفر مالك الشركة خارج البلاد وتم ضبط الشخصين الآخرين من قبل أعضاء البحث الجنائي وتم إحالتهم جميعاً إلى النيابة العامة لإستكمال باقي الإجراءات القانونية حيالهم.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :