تأجيل بطولة ليبيا لبناء الأجسام وتحديثات جديدة من الاتحاد الدولي

تأجيل بطولة ليبيا لبناء الأجسام وتحديثات جديدة من الاتحاد الدولي

يدرس الاتحاد الليبي لبناء الأجسام تأجيل بطولة ليبيا التي كانت مقررة لانطلاقها في 31 يوليو الحالي، لتُقام الآن في 16 أغسطس المقبل في مدينة بنغازي، وقد تم تخصيص جوائز قيمة للفائزين في مختلف الأوزان.

ويشير إلى أن الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية (IFBB) قد أصدر العديد من التعديلات على قوانينه ومسابقاته، بدءًا من عام 2023. ومن بين هذه التعديلات في بطولات “كلاسيك بودي بيلدينغ”، حيث يتم ارتداء شورت رياضي بلون واحد غير شفاف وغير مزخرف وبأي لون، ويجب ألا يقل ارتفاعه عن 15 سنتيمترًا من الجانبين ليغطي كامل المنطقة الأمامية مع إظهار عضلات الساقين من الأعلى. كما يمنع وضع أي حشوات في المايوه لإعطاء سماكة إضافية.

تشمل التعديلات أيضًا تحسين مراسم التتويج في بطولات بناء الأجسام من خلال إضافة مؤثرات ضوئية وصوتية خاصة، ومنصات تتويج أكثر جمالًا من المعتاد، وتتويج اللاعبين بميداليات عالية الجودة. ويتم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى فقط بميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، بينما تُمنح جوائز أخرى لأصحاب الترتيبات الرابعة والخامسة والسادسة. وخلال مراسم التتويج، يقف اللاعبون على منصة التتويج بوجود مسؤولين اثنين فقط على المسرح، مع توفير شاشة عرض لعرض لقطات من التتويج وتوزيع الميداليات على اللاعبين.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :