فسانيا : عمر الانصاري
استُكملت أعمال تقييم الطلبة من فئة ذوي الهمم المشاركين في مبادرة ” تحدي القراءة العربي ” بدورتها التاسعة، وذلك تحت إشراف لجنة التقييم المعتمدة من وزارة التربية والتعليم.
شارك في مرحلة التقييم الأخيرة عدد من الطلبة الذين تأهلوا عن المناطق التعليمية، حيث قدموا عروضًا قرائية متميزة أمام اللجنة المختصة، عكست قدراتهم المعرفية واللغوية العالية، وروح التحدي التي تميز هذه الفئة.
وأسفرت النتائج النهائية عن تأهل عدد من الطلبة المذكورين في الكشف المرفق بالمنشور، للمنافسة على لقب ‘بطل تحدي القراءة العربي’ على مستوى دولة ليبيا،
تهدف هذه الخطوة إلى دمج ذوي الهمم في المحافل التربوية والثقافية، وتعزيز فرصهم في التميز والإبداع.
المشاهدات : 499














