تباحث مشكلة الهجرة غير النظامية بالقطرون

تباحث مشكلة الهجرة غير النظامية بالقطرون

فسانيا : منى توكا

عُقد اجتماع مهم في بلدية القطرون برئاسة عمر علي عمورة، عميد البلدية، وبحضور عدد من الشخصيات، بما في ذلك عضو المجلس البلدي عبدالقادر المهدي ووكيل الديوان  علي آدم، ومكتب الشؤون القانونية الأمين محمد. بالإضافة إلى مدير جهاز الأمن الداخلي القطرون المقدم علي آدم،  ومدير جهاز الهجرة غير الشرعية القطرون العقيد موليا توري.

تركز الاجتماع على مشكلة الهجرة غير الشرعية والتحديات السلبية التي تنجم عنها، وتطوير خطة شاملة للحفاظ على استقرار وأمن المنطقة.  وناقش الاجتماع سبل التصدي لهذه الظاهرة وتحقيق تقدم في مجال مكافحة الهجرة غير النظامية ، بما في ذلك تعزيز الجهود الأمنية والتعاون بين الجهات المعنية.

في نهاية الاجتماع تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون وتبادل المعلومات لحماية المجتمع المحلي وتعزيز الأمن العام. وتعهد المشاركون بتطوير استراتيجية شاملة لمكافحة الهجرة غير الشرعية، وتعزيز الرقابة على الحدود وتبادل المعلومات الاستخباراتية.

وأكد بلدي القطرون أن هذا الاجتماع يعد خطوة هامة في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار في منطقة القطرون، ويعكس التزام الجهات المختلفة بالتعاون المشترك للتصدي لمشكلة الهجرة غير الشرعية والتهديدات الأمنية المرتبطة بها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :