تحدي القراءة غات ” البركت “

تحدي القراءة غات ” البركت “

  • فسانيا :: أحمد التواتي

تستمر مسابقة تحدي القراءة في مدينة غات محلة”البركت” التي ينظمها الإعلامي و مدرب التنمية البشرية محمد ايلهداء في البركت ومن أهدافها التشجيع على القراءة والمطالعة و تثقيف وتنمية القدرات.

قال : المدرب والإعلامي محمد المهدي ايلهداء “وضعت هذه الفكرة لكل شخص يهوى الكتابة والقراءة وهذه الفكرة ليست الأولى من نوعها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولكن هنا سوف تشعر بالفرق والتميز والتحسن الجميل والرائع على المستوى الثقافي والمعرفي واللُغوي وأيضاً المادي.

أضاف : أهداف التحدي: 1- التشجيع على القراءة والمطالعة وإحداث النهضة في المجتمع. 2- الإبصار حول أفكار الآخرين وثقافتهم وخبراتهم وإبداعاتهم وإثراء ثقافة الاختلاف. 3- تنمية القدرة على استخلاص المعلومات وتوظيفها. ذكر : المستهدفون كل من لديه القدرة والرغبة على القراءة وكتابة المقالات. جوانب المسابقة: ” الجانب الديني – الجانب الاجتماعي – التنمية البشرية – الجانب التاريخي” و الفترة الزمنية خلال شهر رمضان المبارك.

نوه : ستكون هناك جوائز رمزية للمشتركين في المسابقات عبر البث المباشر خلال الشهر الكريم، جوائز خاصة للمشتركين في تحدي القراءة وكتابة المقالات. طريقة الاشتراك والتواصل : عن طريق بريد الصفحة أو بالتواصل مع الرقم 0924764094.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :