تسليم مواقع العمل لإنشاء مشروع حفر بئر مياه بمنطقة أوجلة

تسليم مواقع العمل لإنشاء مشروع حفر بئر مياه بمنطقة أوجلة

فسانيا : بية خويطر

سلم عضو المجلس البلدي أوجلة (أحمد بوقبول) لمدير جهاز تنفيذ حفر وصيانة آبار المياه، مواقع العمل لإنشاء مشروع حفر بئر مياه بمنطقة السباخ، وكذلك مشروع إنشاء حفر بئر مياه بمنطقة البلاد، بحضور (السنوسي احمودة) رئيس مكتب شركة المياه والصرف الصحي أوجلة.

و أوضح المكتب الإعلامي للمجلس : أنه أشرف المهندس (خطاب حسن ) مدير فرع الجهاز التنفيذي لحفر وصيانة آبار المياه الكفرة الواحات، رفقة (صلاح الفضيل) مسؤول شركة السواعد لحفر الآبار على استلام المواقع.

مؤكدين على شروع إدارة الجهاز التابعة لوزارة الموارد المائية على توريد كافة الأنابيب والمعدات اللازمة بدءاً من الأسبوع القادم

وأشار إلى أن : جاء هذا العمل بعد العديد من المراسلات والتنسيق بين بلدية أوجلة ووزارة الموارد المائية.

فيما أوضح (أحمد بوقبول) عضو المجلس البلدي في كلمة له خلال الاستلام ” أن أحياء بلدية أوجلة تعاني من النقص الشديد في مياه الشرب، وأن المجلس البلدي سيسعى جاهداً للتنسيق مع جهاز تنفيذ حفر الآبار والوزارة لتنفيذ مشروعات حفر آبار أخرى بالمدينة”.

 وتابع بوقبول حديثه قائلاً إن “المجلس البلدي لم ولن يدخر أي مجهود لتنفيذ مشروعات توفير المياه المعطلة بالمدينة، ومنها مشروع تغذية المياه (الأحراش – المشروع) والذي أرسل المجلس بخصوصه العديد من المراسلات لمجلس الوزراء ووزارة الموارد المائية،لطلب إعادة تفعيله والشروع في تنفيذه في أقرب فرصة”.

 من جانبه أكد ( السنوسي احمودة) أن فرع شركة المياه والصرف الصحي بالبلدية رفقة المجلس البلدي سيتابعون بشكل مستمر مع الجهاز و الشركة المنفذة تذليل الصعوبات وحل المختنقات لحين إنجاز المشروعات في أسرع وقت ممكن.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :