تشكيل لجنة الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الشاطئية

تشكيل لجنة الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الشاطئية

صدر عن رئيس اللجنة الأولمبية الليبية الدكتور جمال الزروق قرار بتشكيل لجنة الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الشاطئية للمنطقة الأفريقية الأولى التي ستقام بتونس في الفترة من 19 حتى 22 يونيو المقبل، وأيضًا الإعداد لدورة الألعاب الأفريقية الشاطئية الثانية التي تستضيفها تونس في الفترة من 24 حتى 30 يونيو المقبل.

تترأس لجنة الإعداد للدورتين الدكتورة حدهم العابد والمقرر الدكتور عزيز علي موسى وعضوية كل من نجوى ناجي ونبيلة التاجوري وزهرة الدهماني وسهير زوكة وفتحية مريعي.

ويشمل القرار للجنة الحق في الدعوة لاجتماعاتها لمن ترى الاستعانة بخبرته، وفي المادة الثالثة على رئيس اللجنة تقديم تقرير شامل بنتائج أعمالها لرئيس مجلس الإدارة.

لجنة الإعداد للدورتين عقدت اجتماعها الأول برئاسة حدهم العابد، جرى الاتفاق على مراسلة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية الشاطئية لتأكيد المشاركة في خمس ألعاب هى: التجديف والسباحة وكرة القدم وكرة اليد وكرة السلة.

جرى إعداد ملف خاص لكل اتحاد مشارك يضم جميع المستندات الخاصة بالمشاركة، وتوزيع كتيبات الدليل الفني لكل الاتحادات المشاركة، ومطالبتها بتزويد لجنة الإعداد بكافة البيانات المطلوبة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :