تعزيزات امنية تشهدها مدينة سبها تحسبا لمحاولة تسلل افراد من تنظيم الدولة

تعزيزات امنية تشهدها مدينة سبها تحسبا لمحاولة تسلل افراد من تنظيم الدولة

تعزيزات امنية تشهدها مدينة سبها تحسبا لمحاولة تسلل افراد من تنظيم الدولة

القى افراد ومنتسبي اللواء السادس مشاة وكتائب الثوار والكتاب المساندة له يوم أمس الاحد بيانا حدرو فيه بأنهم سيضربون بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الجنوب كما اكدو رصدهم لكافة تحركات تنظيم الدولة في المنطقة ….. حيث جابت عدد كبير من الاليت المسلحة التابعة للواء السادس وكتائب الثوار المساندة له والقوة الثامنة

جاء في البيان الذي تحصلت فسانيا على صورة منه

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .

في الوقت الذي يمر فيه وطننا الحبيب ، بمرحلة حاسمة من مراحل استعادة استقراره وتحقيق السلم والأمن لكل شبر فيه ، بمحاربة قوة الشر والإرهاب ، المتمثلة في تنظيم الدولة الإسلامية التي تنتحل زورا وبهتانا صفة الإسلام والإسلام منها براه .

يعلن أبطال اللواء السادس مشاة ، وكتائب الثوار ، والكتائب المساندة للواء السادس ، حماة الجنوب خاصة والوطن عامة أنهم سيضربون بيدا من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المنطقة الجنوبية ابتدأ من مدينة سبها وحتى أقصى حدود الوطن .

ويؤكدون رصدهم الدقيق للتحركات المشبوهة للمجموعات الظلاميه المنتمية لتنظيم الدولة في الجنوب الليبي والحاضنة التي تاويه ..  ويترحمون هنا على روح شهيد الواجب والوطن الذي طالته أيادي الغدر والخيانة في بوابة قويرة معتز علي عبد اللطيف ..

ونؤكد أن اللواء السادس مشاة وجميع الكتائب التابعة له تحت شرعية حكومة الوفاق الوطني

 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :