تفاعل كبير لبطولة اندية السيدات بكرة القدم على منصات التواصل الاجتماعي

تفاعل كبير لبطولة اندية السيدات بكرة القدم على منصات التواصل الاجتماعي

تتواصل منافسات بطولة أندية السيدات 2023 )الأردن والسعودية ) في نسختها الأولى ، خلال الفترة من 23 أغسطس الحالي حتى الأول سبتمبر القادم على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة .

وتعد هذه البطولة إحدى البطولات التي تقام بتنظيم مشترك بين الأردن والسعودية الهدف منها زيادة الاحتكاك بين الأندية الأردنية والسعودية والعمل على تطوير الكوادر العاملة في البطولة من كلا البلدين .

وتشهد اخبار البطولة تفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي عبر الصفحات الرسمية للأندية المشاركة الى جانب المواقع الرياضية التي افردت عبر منصاتها مساحات لتغطية البطولة بالصوت والصورة .

وتقام البطولة بتنظيم مشترك بين الاتحادين الأردني والسعودي حرصا من كلا الاتحادين على العمل على تطوير الكوادر من كلا البلدين في مجال التنظيم والإدارة والتحكيم حيث تتواجد في البطولة حكمات من كلا البلدين ويشرف على كل مباراة طاقم تحكيمي مشترك من البلدين .

وتعود أهمية البطولة الى تحفيز الأندية الأردنية والسعودية الى جانب العديد من التي تقام على هامش البطولة والدورات وورشات العمل سعيا إلى رفع مستوى اللعبة في البلدين خاصة وان رياضة المرأة بشكل عام وكرة القدم بشكلٍ خاص هي منصة للتغيير الاجتماعي وتحفيز المجتمعات على دعم الرياضة وكرة القدم النسائية”. عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة القدم ورئيسة اللجنة النسوية ستيفاني النبر اكدت ان البطولة تحمل الكثير من الأهداف وأضافت :” نسعى في بث الحماس لكل الأندية المشاركة الى جانب املنا ان تشجع هذه البطولة الدول العربية على تأسيس مزيد من الأندية النسوية في كرة القدم، خاصة وأن الحماس موجود لدى اللاعبات، ولكن نتمنى من الاتحادات العربية تعزيز خططها التي تعمل على تطوير اللعبة وانتظام المشاركات سواء على مستوى الأندية او المنتخبات . وأبدت النبر سعادتها بالتنظيم المشترك للبطولة بين الأردن والسعودية في ظل حرص كلا الاتحادين على تطوير اللعبة في البلدين وإعطاء اللعبة الاهتمام الذي تستحقه، في ظل قصص النجاح المسجلة في كلا البلدين .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :