تكريم فريق المهندسين والإداريين العاملين في مركز التطوير المعلوماتي

تكريم فريق المهندسين والإداريين العاملين في مركز التطوير المعلوماتي

فسانيا : أحمد التواتي

كرمت جامعة سبها فريق المهندسين والإداريين العاملين في مركز التطوير المعلوماتي بالجامعة، ويأتي هذا التكريم تقديرا لجهودهم المبذولة في التحول إلى الجامعة الرقمية بتصميمهم وتطويرهم أنظمة الجامعة الإلكترونية.

 هذا و افتتح د. مسعود إمحمد الرقيق رئيس الجامعة كلمات حفل التكريم بإشادته بجهود فريق المهندسين والإداريين، وريادتهم في تطوير الأنظمة الإلكترونية للجامعة، وتفوقهم في هذا المجال، مع حثه لهم ببذل المزيد من العطاء المتواصل والجهد المستمر خدمة للجامعة، و للمركز أيضا.

 من جانبه، أشاد د. إبراهيم السنوسي نصر : مدير مركز التدريب والتطوير بجامعة سبها بدعم الجامعة عملية التحول الرقمي، مشيدا في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي قدمه مركز التطوير المعلوماتي في بناء الأنظمة الإلكترونية للجامعة، مثمنا عاليا الدور الأساسي لمركز تقنية المعلومات في توفيره الدعم الفني لأنظمة الجامعة الإلكترونية من : صيانة، وتركيب شبكات، مختتما كلمته بالدور المتميز لمركز التدريب والتطوير الذي ساند مساندة فعالة في عملية التحول الرقمي بتدريب المستخدمين لأنظمة الجامعة الإلكترونية.

 وشهد حفل التكريم أيضا تقديم د. إبراهيم نصر : مدير مركز التدريب والتطوير شهادة الاعتماد المؤسسي لمركز التدريب والتطوير الممنوحة من مركز ضمان الجودة والمعايير المهنية بوزارة العمل والتأهيل إلى سعادة رئيس الجامعة

وتجدر الإشارة إلى أن مركز التدريب والتطوير بجامعة سبها، يعد أول مركز يستحدث بالجامعات الليبية، ومن ثم حصوله على الاعتماد المؤسسي من مركز ضمان الجودة والمعايير المهنية بوزارة العمل والتأهيل.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :