تكريم موظفة النظافة الوحيدة بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض

تكريم موظفة النظافة الوحيدة بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض

فسانيا : سلمى عبدالله

  نظمت صحيفة فسانيا زيارة تكريمية لموظفة النظافة الوحيدة في المركز الوطني لمكافحة الأمراض مريم معتوق علي جداد المتوقف مرتبها منذ 13 عاما حسب إفادة القائمين على المركز.

وقامت أسرة الصحيفة متمثلة في رئيس التحرير سليمة بن نزهه ومدير التحرير زهرة موسى وأحد المتعاونين في العلاقات العامة بالصحيفة عبدالسلام النالوتي بتقديم باقة ورد ومبلغ مالي كجزء من تسديد قيمة الإيجار للموظفة مريم وسط احتفاء زملائها.

وقال مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض عبد الحكيم الفاخري نحن سعيدون بهذه اللفتة الجميلة من أسرة تحرير صحيفة فسانيا والحقيقة هي بادرة لم تتكرر من قبل أدخلت البهجة على قلب الزميلة مريم التي نشهد لها بالجد والاجتهاد والمثابرة طيلة فترة عملها معنا .

وأضاف عادل النمار مدير الشؤون الإدارية والمالية بالمركز ليس بالغريب على صحيفة فسانيا هذه اللفتة الجميلة فقد تعودنا دائما على دورها الوطني الريادي في المدينة

وأشار الحقيقة أن الزميلة مريم مضرب مثل رفيع في الاجتهاد والالتزام بعملها وتأديته على أكمل وجه رغم ظروفها المعيشية الصعبة لم تتغيب عن أداء عملها طيلة 13 عاما إلا نادراً.

وأكد أن هذه اللفتة أدخلت البهجة على قلوبنا جميعاً وأشعرتنا أن في المدينة من يهتم لأمر العامة ومن يجتهدون فعلا في كل الظروف لأجل هذا الوطن.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :