تكليف ليبيا بمنصبي النائب الثاني ونائب أمين السر لرياضة “الجيت كون دو”

تكليف ليبيا بمنصبي النائب الثاني ونائب أمين السر لرياضة “الجيت كون دو”

عقدت  الجمعية التأسيسية للاتحاد الأفريقي لرياضات ( الجيت كون دو ) اجتماعا  بالقاهرة بإشراف من اللجنة الأولمبية المصرية والمراقب الدولي التونسي عبد الحميد شبيل ممثلا عن الاتحاد الدولي وبحضور رئيس الاتحاد الدولي “ميخائيل كيم ” والأمين العام للاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الأفريقي المنتخب حديثا اللواء محمد عاشور والمراقب الدولي ورئيس الاتحاد المغربي ” عبدالقادر صبراوي ” والماستر رشيد رحيمي.

حيث تحصلت ليبيا خلال الاجتماع على منصبي النائب الثاني ونائب أمين السر لرياضة (الجيت كون دو) في الاتحاد الأفريقي.

وقال رئيس ومؤسس اللجنة الليبية العليا لرياضات (الجيت كون دو) الكابتن “أحمد زيدان الزيداني ” في تصريح ، عُقد الاجتماع لتلبية احتياجات ومتطلبات المرحلة القادمة لهذه اللعبة التي أصبحت لديها قاعدة أساسية وهيكلية ووجود على أرض الواقع.

مشيرا إلى أنه تم تكليفه  بمنصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد الأفريقي ، وتكليف ” عبدالسلام الجازوي ” الذي كُلّف بمنصب نائب أمين السر والذي يعتبر إنجازا تاريخيا لرياضة  الجيت كون دو- في دولة ليبيا ) .

وأضاف  ” الزيداني ” أنه سيتم خلال الفترة القادمة عقد سلسلة من الاجتماعات للمكتب التنفيذي ورئاسة مجلس الإدارة للاتحاد الأفريقي بخصوص اختيار اللجان الخاصة والفنية المتمثلة في لجنة الحكام والمدربين وأيضا المكتب الإعلامي واختيار الناطق الرسمي للاتحاد الأفريقي لهذه اللعبة.

ولفت ” الزيداني ” إلى أن الحضور العربي والأفريقي في هذا الاجتماع كان مميزا جدا ، فبالإضافة إلى دولة ليبيا حضرت مصر صاحبة الضيافة وتونس والمغرب والكاميرون والسنغال .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :