تنس الأولمبياد .. موراي ينحسب وبارتي وجابر تودعان

تنس الأولمبياد .. موراي ينحسب وبارتي وجابر تودعان

انسحب البريطاني آندي موراي من منافسات فردي التنس للرجال في أولمبياد طوكيو قبل مباراته في الدور الأول بسبب إصابة بشد عضلي في الساق اليمنى، وفقاً لبيان من منظمي الألعاب اليوم الأحد.

وكان موراي (34 عاماً) سيلعب ضد الكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم في منافسات الفردي قبل أن يعلن الانسحاب بسبب إصابة في الفخذ.

ومن المنتظر أن يشارك الأسترالي ماكس بورسيل بدلاً من موراي. وسيستمر موراي في منافسات زوجي الرجال مع جو ساليسبيري، بعد بيان منفصل من الفريق البريطاني الأولمبي. وفاز هذا الثنائي بمباراتهما في الدور الأول يوم السبت.

وقال موراي في بيان: “أنا محبط حقاً بسبب الانسحاب، لكن الجهاز الطبي نصحني بعدم اللعب في المسابقتين، اتخذت القرار الصعب بالانسحاب من منافسات الفردي والتركيز على لعب الزوجي مع جو”.

وودعت الأسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى عالمياً أولمبياد طوكيو في منافسة التنس لفردي السيدات من الدور الأول. وسقطت بارتي أمام منافستها الإسبانية تورمو سوريبس بمجموعتين دون رد (6-4 و6-3).

وفي مباراة أخرى لم تتمكن التونسية أنس جابر من تجاوز الدور الأول بخسارتها أمام الإسبانية كارلا سواريز نافارو بمجموعتين دون رد (6-4 و6-1).

وارتكبت جابر بعض الأخطاء التي كلفتها الخسارة في المجموعة الأولى 6-4 خلال 37 دقيقة لكنها استسلمت في الثانية بالتأخر 3-0 قبل أن تنتهي المجموعة 6-1 خلال 27 دقيقة.

ولم تجد اليابانية ناومي أوساكا المرشحة للذهب صعوبة في تخطي الصينية سايساي زهينغ بمجموعتين دون رد (6-1 و6-4).

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :