توأمة بين الحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل ومؤسسة أرض الإنسان الإيطالية

توأمة بين الحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل ومؤسسة أرض الإنسان الإيطالية

(فسانيا) …

عقدت الحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل اجتماع مع مؤسسة أرض الإنسان الإيطالية ، تم خلاله التعرف على مؤسسة أرض الانسان الإيطالية من خلال رئيس المنظمة (عياد عيسى البعباع) حيث بين مناشط وبرامج المنظمة الداعمة للطفل والأسرة .

وتم خلال الاجتماع مناقشة أوجه التعاون والشراكة بين منظمة أرض الانسان الإيطالية والحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل وخاصة في الحملات التوعية والتثقيفية والعمل على التوأمة بين المؤسستين بعد استكمال شروط التسجيل

هذا وتم في الاجتماع استعراض المنضمين الجدد للحملة وان الحملة في استقبال دائم للمتطوعين الراغبين في تقديم برامج هادفة ومساعدة للطفل وللتعريف بحقوق الطفل ، إضافة لاستقبال منظمين جدد سيدعمون الملف العلمي بالحملة .

ولم يخلوا الاجتماع من استعراض الإشكاليات التي تواجه الحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل ، وتم في هذا الصدد الاتفاق على آلية مثلى ناجعة لتفادي أية عراقيل وصعوبات قد تواجه الحملة في تنفيذ برامجها ومشاريعها وسيتم استحداث أساليب علمية وأكثرها تطوراً وناجعةً بالاستفادة من تجارب وخبرات الأخرين في مجال الطفولة محلياً ودولياً .

وتم خلال الاجتماع كذلك تحديث الخطة العامة للحملة حيث تم التأكيد على ضرورة نشرها على نطاق واسع حتى تعم الفائدة وتصل الى كل ليبيا باسم الحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل.

وتمت مناقشة أخر الترتيبات لاستقبال تكريم جائزة سبتيموس للحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل والتي سيكون موعدها مع نهاية شهر مارس .

هذا وترأست الاجتماع أ.(امباركة عدالة) رئيس الحملة الوطنية المستدامة لحقوق الطفل بحضور رئيس اللجنة الإدارية بالحملة (مفيدة المصري) ، ورئيس اللجنة القانونية بالحملة (جميلة بن عتيق) .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :