توزيع سلات رمضانية للعائلات محدودة الدخل

توزيع سلات رمضانية للعائلات محدودة الدخل

(فسانيا/إيمان بن عامر) ..

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، باشر فريق جمعية ميلاد جديد للعمل الخيري والتنمية بالعاصمة طرابلس، بالبدء في توزيع السلات الرمضانية، التي تحتوي على مواد غذائية وسلع تموينية مختلفة، تستهدف بها  العائلات المتعسرة والمحدودة الدخل.

حيث يقوم فريق الجمعية في كل موسم رمضاني، بالتجهيز لهذه السلال لتقديمها لمن يحتاجونها، وخاصة في ظل قلة السيولة وتأخر المرتبات وارتفاع الاسعار المبالغ فيه.

وقالت رئيس مجلس إدارة الجمعية “فوزية محفوظ” لفسانيا، نقوم بتصنيف العائلات بحسب الأولويات وعدد أفراد الاسر وأيضاً الزوار من اماكن بعيدة.

واضافت “محفوظ” نستهدف العائلات المسجلة رسمياً والمدرجة ضمن جدول المترددين في الجمعية، حيث يتم معاملتهم حسب عدد أفراد الأسرة، بدءا من العائلات التي لديها أطفال صغار، ومن ثُم النظر في العائلات المتعثرة بالإضافة إلى الأرامل، كما تم مراعاة الأسر التي يعاني أربابها من المرض، ولا يملكون المقدرة على توفر المواد الغذائية لذويهم، وفي هذه الحالة يتم معاملتهم معاملة عائلة أيتام، ويمنحون  السلة الرمضانية بكافة محتوياتها.

وأوضحت رئيس الجمعية بأنهم الأخذ المطلقات بعين الاعتبار،  كونهن ربات بيوت وغير قادرات على المصاريف اليومية الكثيرة لعائلاتهن، مشيرة الى أنهم يباشرون العمل بالجمعية مُنذ الصباح حتى وقت متأخر من المساء.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :