توزيع شحنة مساعدات على الأسر المحتاجة بالجفرة

توزيع شحنة مساعدات على الأسر المحتاجة بالجفرة

فسانيا : محمود السالمي

للعام الرابع على التوالي ، واستمرارا للجهود التي تبذلها منظمة قارة عافية للتنمية البشرية ؛ ببلدية الجفرة ؛ للتخفيف على عدد من الشرائح المدرجة في خطة العام الجاري 2024  لدعم وإعانة الأسر التي  تتعرض لضغوطات الوضع الاقتصادي في شهر رمضان الكريم  وضمن الخطة السنوية للمنظمة باشرت منظمة قارة عافية توزيع  الدفعة الأولى المخصصة للأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك  من المساعدات الممثلة في ( لحوم دواجن مجمدة .. بيض .. خمسة أنواع من عصائر الفواكه عبوة لتر ونصف ) خصصت لعدد 70 أسرة لم يسبق لها استلام أي إعانات من أي جهة .

وأشارت السيدة يثرب معيوف ، رئيس منظمة قارة عافية للتنمية الإنسانية إلى أن هذه الشحنة ، مقدمة من عدد من رجال الأعمال ؛ وأصحاب رؤوس الأموال الداعمين للعمل الخيري والإنساني ؛ و ضمن جدول أعمال المنظمة الذي تم وضعه مسبقا  ؛ والمعدات ليكون لكل شرائح المجتمع و بالشكل الذي يساعد الأسر  على مواجهة أعباء شهر رمضان حسب المعايير التي تم الاتفاق عليها مسبقا .

وكانت السيدة معيوف قد استقبلت خلال توزيع هذه الشحنة : العميد  الصديق عبدالله امجاور ، رئيس فرع الأمن الداخلي الجفرة ،  في إطار متابعته لأعمال منظمات المجتمع المدني بالبلدية،  واستطلاعه لأحوال الشرائح المجتمعية ذات الدخل المحدود .

وأشاد سيادة العميد الصديق امجاور ،   بمستوى التنظيم ، والدقة في دراسة الحالات ، والمتابعة الميدانية لها ، وحث على ضرورة أن تصل هذه الإعانات لمستحقيها في ضوء الضروف التي تمر بها هذه الشرائح الاجتماعية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :