جامعة سبها تستعرض خطتها الاستراتيجية الجديدة

 جامعة سبها تستعرض خطتها الاستراتيجية الجديدة

فسانيا : بية فتحي

  سلم  الفريق المكلف بتنفيذ قرار رئيس الجامعة لإعداد الخطة الاستراتيجية الجديدة لها  برئاسة د. موسى محمد عبدالرحمن؛ الخطة لرئيس الجامعة  بعد أن تم اعتمادها من مجلس الجامعة في اجتماعه العادي التاسع.

وذكر” المكتب الإعلامي للجامعة أنه ” تأتي هذه الخطة الاستراتيجية بعد انقضاء الخطة السابقة؛ حيث تسعى جامعة سبها من خلال خطتها الجديدة إلى تكثيف الجهود نحو تحريك كافة الموارد البشرية والمادية والمعنوية فيها، وتوظيفها باتجاه تحقيق رؤى وأهداف الجامعة.

و أوضح ” بأن كل ذلك سيتم  وفق برنامج زمني محدد تم إقراره وفق هذه الخطة، للالتزام بها خلال الفترة المقررة من قياداتها العليا.

و أكد ” تسعى الجامعة من خلال هذه الخطة إلى تنمية الجامعة والمجتمع والبيئة المحيطة بها؛ لتكون الجامعة مركزاً قيادياً للتعليم والبحث العلمي والابتكار، من خلال جميع  مكوناتها من طلاب، وموظفين، وأساتذة، ومراكز علمية، ومجالس للكليات، ومجلس للجامعة؛ سعياً لتحقيق رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها، وضمان جودة مخرجات تتوافق مع معايير الجودة العالمية .   

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الجامعة شكره وتقديره وامتنانه لأعضاء الفريق، على ما بذلوه من مجهود في سبيل إنجاز هذا العمل في الوقت المقرر له دون تأخير، من أجل الدفع بالعملية التعليمية والبحثية بالجامعة، ولتقديم ما هو أفضل للمجتمع والعلم والمعرفة

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :