جامعة سبها تناقش مخرجات الاجتماع الرابع للمجلس الأعلى للجامعات الليبية

جامعة سبها تناقش مخرجات الاجتماع الرابع للمجلس الأعلى للجامعات الليبية

فسانيا :: منى شها

عقد مجلس الجامعة إجتماعا في قاعة الإجتماعات الرئيسة في الإدارة العامة للجامعة برئاسة د. مسعود إمحمد الرقيق، ود. محمد إرحيم عمر : وكيل الشؤون العلمية للجامعة، و د. محمد عبدالسلام حسن الحضيري : رئيس فرع الأكاديمية بالمنطقة الجنوبية لمناقشة، مخرجات الاجتماع الرابع للمجلس الأعلى للجامعات الليبية برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

اوضح المكتب الإعلامي لجامعة سبها،عبر صفحته الرسمية(فيسبوك): انه تم مناقشة متابعة سير الدراسة في كليات الجامعة،والإتفاق عن فتح المنظومة من جديد لإتاحة الفرصة؛ لتسجيل الطلاب الناجحين في الدور الثاني .

واضاف: أنه تم وضع ضوابط ونسب لقبول الطلاب الجدد في كليات الجامعة، أشار إلى يحق لطلبة القسم العلمي التسجيل في الأقسام الآتية : قسم الإعلام، قسم الجغرافيا، قسم اللغات : الإنجليزية، والفرنسية، والأفريقية، باستثناء قسم اللغة العربية،…والأقسام التي تسمح بقبول طلاب القسمين الأدبي والعلمي.

 يذكر أن: الأعضاء المجتمعون إتفقوا على تعديل بعض الشروط لقبول الطلبة الطب، حيث يقبل الطلبة في الكليات الطبية باستثناء (كلية طب الأسنان) التي لن تفتح أبوابها أمام الطلبة للتسجيل في السنة الدراسية الحالية، وسيكون الامتحان إلكترونيا فقط، ولن يكون الامتحان متزامنا في اليوم نفسه مع امتحانات القبول للكليات الطبية الأخرى.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :