جامعة وادي الشاطئ تحتفي بافتتاح مبنى القاعات الدراسية

جامعة وادي الشاطئ تحتفي بافتتاح مبنى القاعات الدراسية

فسانيا : زهرة موسى

  نُظم حفل افتتاح مبنى القاعات الدراسية بكلية علوم الأغذية بعد انتهاء أعمال صيانته ، حيت شهد المقر حضور جمع غفير من الطلبة و الموظفين و المعيدين و أعضاء هيئة التدريس و السادة من إدارات الجامعة ، وعميدي بلديات إدري الشاطئ وبراك الشاطئ والقرضة الشاطئ، و عدد من عميدي الكليات ، و السادة من منظمات المجتمع المدني ، و لفيف من الزوار المدعوين من كافة القطاعات الخدمية بالمنطقة.

وذكر الإعلام الجامعي ” أنه قام السادة عميدو بلديات براك و القرضة وإدري الشاطئ يرافقهم السيد رئيس الجامعة بقص الشريط إيذانا ببدء الاحتفال ، ثم بعد ذلك اصطحب السيد عميد الكلية عميدي البلديات في جولة شملت المكاتب الإدارية و القاعات الدراسية لمعاينة ما تم إنجازه .

أضاف ” الكلمة الافتتاحية كانت للسيد عميد كلية علوم الأغذية الأستاذ الدكتور ( أبولقاسم عكاشة ) و التي رحب فيها بالحضور الكريم ، و هنأ من خلالها كادر الكلية على إنجاز هذا المشروع.

 و أفاد ” أثنى على مجهوداتهم الجبارة التي بذلوها طيلة الفترة الماضية.

مشيرا في معرض حديثه إلى ما لاقوه من متاعب و مشقة أثناء فترة إجراء الصيانة الذاتية ، سعيا منهم إلى توفير مقرات بديلة لضمان سير و مواصلة العملية التعليمية دون توقف .

 أردف أنه ” تقدم بالشكر أيضا إلى إدارة الجامعة لحسن تعاونهم مع الكلية ، و لما قدموه من خدمات جليلة ذللت الصعاب و إزالة كافة العراقيل .

وأاشاد ” بالدور المهم الذي قام به الأستاذ الدكتور ( عبدالسلام المثناني ) رئيس الجامعة والدكتور مسعود علي دخيل مدير إدارة المشروعات والشؤون الفنية ، لوقوفهم بشكل شخصي على متابعة المشروع عن كثب ، و لما قاموا به من تسهيل للإجراءات ، و السرعة في إتمامها ، بهدف التعجيل في استكمال المشروع .

نوه ” تقدم السيد رئيس الجامعة بالشكر أيضا إلى السيد وكيل الجامعة للشؤون العلمية ( د. خالد أبوبكر الغناي ) و السيد الكاتب العام بالجامعة الأستاذ ( أبوبكر عبدالله بن ناجم ).

 أشار إلى أنه” من خلال كلمة السيد رئيس الجامعة التي أثنى فيها على السادة المسؤولين في الكلية ، و هنأ أهالي المنطقة الجنوبية وليبيا عموما بهذا المكتسب الذي يعد إضافة مهمة لقطاع التعليم العالي ، و أضاف بأن أبناءنا الطلبة يستحقون الكثير و الكثير ، و أن ذلك لا يتأتى إلا بتظافر جهود جميع أبناء الجامعة للارتقاء بمستوى الخدمات العامة و البنى التحتية ، و الانتقال بها إلى وضعية أفضل تليق بهاو بما تمتلكه من إرث و قيمة علمية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :